<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

استمرارا لنجاح حملات “Tour n’ Cure” الهادفة للترويج للسياحة العلاجية فى مصر، وعقب فيديو المخرج البريطانى الشهير، فقد أوضحت السيدة "باربارا" سويسرية الجنسية ذات الستون عاما عن رحلة علاجها الناجحة من مرض فيروس الوباء الكبدي c فى مصر.

وقالت السيدة السويسرية فى الفيديو الذى نشرته قناة الحملة على يوتيوب، أن تكلفة العلاج من الفيروس فى سويسرا تبلغ 55 ألف فرنك سويسرى ويستمر لثلاثة أشهر، وهى لا تستطيع تحمل هذه التكلفة العالية، وفى أحد الحوارات مع صديقها فى العمل أخبرها أن بإمكانها العلاج فى مصر من خلال حملة السياحة العلاجية.

وأضافت باربارا: "أعيش فى مصر منذ 9 سنوات، عندما علمت بإصابتى بالمرض عام 2013، شعرت بالصدمة، وأنا مصابة به منذ السبعينيات، خشيت من الأعراض الجانبية فى البداية، ثم أخبرنى أحد الأصدقاء الذى بدأ العلاج ألا أخشى من الأعراض الجانبية ومن الأفضل أن أبدأ، وبالفعل أخبرته سوف أبدأ من الغد فى العلاج".

وتابعت السيدة السويسرية: "فى اليوم الأول من العلاج شعرت بقوة العقار فى جسدى وشعرت بشىء غريب جدا، فقلت لنفسى (لا.. لن أفعل ذلك) ثم ذهبت إلى النوم، وفى الصباح التالى شعرت بتحسن، وفى اليوم الرابع كنت فى حالة جيدة جدا، أحسست بأن شيئا حدث بالفعل فى جسدى، لم أصدق ذلك ولم أشعر بأعراض جانبية لكننى أحسست بأننى قوية".

وأوضحت: "فى بلادى العلاج ليس متوافرًا بأسعار جيدة، ندفع أموالًا كثيرة والتأمين يدفع فى الحالات الصعبة جدا، وفى هذه الحالات يكون ذلك متأخرًا، الأمر بالنسبة لى كان كقصة خيالية".

ووجهت السيدة باربارا، رسالة للمصابين بالفيروس من أنحاء العالم، قائلة: " يمكنك أن تأتى إلى مصر، للعلاج والجولات، سيهتمون بك، لا تخش القدوم إلى مصر، لأننى بقيت هنا لتسعة أعوام بدون مشاكل".

 

Gizatourism

الادارة العامة للسياحة بالجيزة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 536 مشاهدة
نشرت فى 3 نوفمبر 2016 بواسطة Gizatourism

ساحة النقاش

عن الادارة العامة للسياحة بالجيزة

Gizatourism
نهدف الى مضاعفة الدخل السياحي وجذب رضاء السائحين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,503

انشاء موقع الإلكتروني للواحات


  تم انشاء وتصميم موقع الإلكتروني للواحات البحرية وتدريب عدد  ( 10 ) من العاملين بالوحدة المحلية للعمل على إدارة الموقع