<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

يبدو ان الحظ بدأ يبتسم أخيرا فى وجه صناعة السياحة المصرية حيث تظهر حزمة من الأخبار السعيدة أكدها وزير السياحة محمد يحيى نحو شعاعا من الضوء بدأ ينتشر في نهاية النفق المظلم الذى عاشت فيه السياحة طوال السنوات الخمس الماضية

فقد سمحت المانيا اخيرا لمواطنيها بالسفر الى مصر دون قيد او شرط. وأعلنت بولندا عن رفع تحذيراتها لمنظمي الرحلات. وناشدت منظمة السياحة العالمية العالم اجمع رفع قيود السفر الى ام الدنيا.

وقال الوزير في اتصال هاتفي من مدينة مالاجا الأسبانية أن العالم أخيرا بدء يدرك قيمة ما تقوم به مصر في محاربة الإرهاب ومكافحته بالتنمية ورفع مستوى معيشة المواطنين. وان جميع الوفود المشاركة في اجتماعات منظمة السياحة العالمية أدركوا ان دعم مصر ومساندتها هما الوسيلة الوحيدة للقضاء على الإرهاب. مشيرا الى انه طالب خلال رئاسته للجلسة المخصصة للأمن والارهاب دول العالم المشاركة ان تقوم فورا برفع القيود التي فرضتها مؤخرا على زيارة مصر مؤكدا ان جميع دول العالم أصبحت في مرمى الإرهاب الغادر وان السبيل الوحيد لمواجهته دعم الدول اقتصاديا من خلال تشجيع حركة السياحة.

وقال ان المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابع للأمم المتحدة ناشد حكومات دول العالم رفع الحظر السياحي المفروض على مصر. مؤكدا ان عودة التدفقات السياحية الى مقاصدها المختلفة سيدعم خططها نحو تحقيق مستقبل افضل لمواطنيها ويسهم في عودتها كدولة رائدة في صناعة السياحة.

واكد محمد يحيى راشد ان المجلس اتخذ قرارا بإجماع الآراء باختيار الأقصر عاصمة السياحة العالمية للعام الجارى 2016 . اضافة الى أنه تم اختيارها لتشهد اجتماعات المنظمة نهاية أكتوبر المقبل .

وقال الوزير انه طالب جميع الوفود المشاركة بدعم مصر ومساندتها حيث لا يرى مبررا لاستمرار بعض الدول في وضع تحذيرات سفر الى مصر مؤكدا ان كافة المقاصد السياحية تشهد استقرارا أمنيا وان مصر شأنها شأن جميع دول العالم التي تواجه الارهاب بكل صوره وتسعى في نفس الوقت لأحداث تنمية في كافة المجالات. لافتا الى أن جميع الدول المشاركة ساندت مصر في مطلبها العادل وقررت العمل على دعم مصر سياحيا واعلنت وزيرة السياحة الأسبانية دعم حكومتها الكامل لمصر في جميع المجالات .

واشار راشد الى ان المنظمة أكدت الدور التاريخي الذى لعبته مصر في رسم خريطة السياحة العالمية وأثنت على الاستراتيجية التي وضعتها وزارة السياحة لجذب السائحين خلال الفترة المقبلة. لافتا الى انه عقد لقاءات مكثفة مع وفود الدول المشاركة الذين اكدوا دعمهم الكامل لمصر ومساندتها حتى تعود الحركة السياحية الى تدفقها من جديد. مؤكدين ان دعم مصر اقتصاديا هو السبيل الوحيد للقضاء على الارهاب .

واكد راشد انه التقى بسفير بولندا الذى اكد ان بلاده قامت برفع الحظر المفروض على مصر إيمانا منها بقدرة مصر على تأمين سائحيها. كما وعد الوفد الروسي بمساندة السياحة المصرية والعمل على رفع الحظر المفروض على مطاراتها ..واعلن راشد ان وزارة النقل الألمانية ابلغته برفع التحذيرات المفروضة على حقائب السائحين وانها قررت السماح لجميع منظمي الرحلات بتسيير رحلاتهم الى كافة المقاصد السياحية دون أي قيود.

 

Gizatourism

الادارة العامة للسياحة بالجيزة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 617 مشاهدة
نشرت فى 19 يوليو 2016 بواسطة Gizatourism

ساحة النقاش

عن الادارة العامة للسياحة بالجيزة

Gizatourism
نهدف الى مضاعفة الدخل السياحي وجذب رضاء السائحين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,710,223

انشاء موقع الإلكتروني للواحات


  تم انشاء وتصميم موقع الإلكتروني للواحات البحرية وتدريب عدد  ( 10 ) من العاملين بالوحدة المحلية للعمل على إدارة الموقع