أعرب الفنان العالمين مورجان فريمان، عن سعادته لوجوده في مصر ولقائه المرتقب مع وزير السياحة الدكتورهشام زعزوع المقرر له غدا الجمعة، تحت سفح الأهرامات حسب جدول زيارته المحدد مسبقا قبل وصوله إلى مصر.

وقال فريمان: "إنه مستمتع جدا بتواجده في مصر وبالمناطق السياحية والأثرية التي زارها، مؤكدا أن مصر تمتلك من الثروات السياحية والمناطق ما يجعلها مقصدا متميزا".

وقال وزير السياحة، إنه سيلتقي الفنان العالمي في منطقة الأهرامات وأبوالهول دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية، مشيرا إلى أن أجندة زيارة الفنان العالمي إلى مصر تتضمن زيارة منطقة سقارة والمتحف المصري ورحلة نيلية في القاهرة.

وأكد هشام زعزوع وزير السياحة أن استضافة الفنان العالمي مورجان فريمان تتم بالتنسيق بين ممثلة في هيئة الاستعلامات ووزارات السياحة والثقافة والآثار والشركة المنظمة للحدث، مشيرا إلى أن مثل تلك الزيارات لممثلي القوة الناعمة من نجوم الفن والرياضة وغيرهم يكون له أثر إيجابي في تحسين الصورة الذهنية والترويج للمقصد السياحي المصري.

وأكد أن زيارة الفنان العالمي تتضمن أيضا زيارة مدينة الأقصر العريقة وآثارها الخالدة ومقابر النبلاء ومدينة هابو، وسيكون في استقباله خلال الزيارة محافظ الأقصر محمد بدر، وذلك فور وصوله إلى مطار الأقصر وسيتم الترحيب به في احتفالية رسمية واُخرى شعبية معدة لاستقباله والاحتفاء به بالموسيقى مع أسرة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وهيئة الاستعلامات ووزارة الاثار.

وكان فريمان وصل إلى مصر الأحد الماضي، واستهل تصوير فيلمه The Story of God في منطقة الحسين وشارع المعز وخان الخليلي ومقهى الفيشاوي.

المصدر: دوت مصر
Gizatourism

الادارة العامة للسياحة بالجيزة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 716 مشاهدة

ساحة النقاش

عن الادارة العامة للسياحة بالجيزة

Gizatourism
نهدف الى مضاعفة الدخل السياحي وجذب رضاء السائحين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,694,363

انشاء موقع الإلكتروني للواحات


  تم انشاء وتصميم موقع الإلكتروني للواحات البحرية وتدريب عدد  ( 10 ) من العاملين بالوحدة المحلية للعمل على إدارة الموقع