<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <mce:style><!-- /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} --> <!-- [endif]---->

قالت وكالة "نوفا" الإيطالية إن منظمة السياحة العالمية، والمنظمة الدولية للسياحة والسفر، أرسلتا خطابا لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى يحثانها على رفع الحظر عن الرحلات لشرم الشيخ. 

ووفقا لبيان، تلقت وكالة نوفا نسخة منه، شدد طالب الرفاعى أمين عام منظمة السياحة العالمية، وديفيد سكوزيل رئيس المنظمة الدولية للسياحة والسفر، على أهمية استئناف الرحلات لشرم الشيخ، مشير إلى أن الآثار المدمرة التى خلفها قرار حظر الرحلات وتحذيرات السفر الحالية على الاقتصاد المصرى واستقرارها. 

حيث قد سارعت المملكة المتحدة مسبقا إلى فرض حظر على الرحلات الجوية لشرم الشيخ فى أعقاب تحطم الطائرة الروسية فى نهاية أكتوبر 2015 .

وقال الرفاعى وسكوزيل إن "للسياحة والسفر أمر حيوى لاقتصاد واستقرار مصر، حيث يساهم بنحو 11% من الناتج المحلى الإجمالى للبلاد ووفر 2.6 مليون وظيفة في عام 2015 ". وأضافا، فى رسالتهما: "انخفاض تدفق الزوار لمصر تسبب فى خسارة العديد من فرص العمل". 

ونبها إلى مخاوف السلطات المصرية من أن تدفع انخفاض فرص العمل الشباب للتطرف أو الهروب من البلاد على قوارب الهجرة اللاجئين، وأن السلطات المصرية اتخذت خطوات هامة لتعزيز الإجراءات الأمنية ليس فقط فى المطارات ولكن أيضا فى محيطها. 

وأشارا إلى أن هذا التقدم وتلك الإجراءات تلبى مطالب سلطات النقل البريطانية وغيرها من الدول كألمانيا وروسيا، مجددان دعوتهما :"ندعو الحكومة البريطانية لإعادة النظر فى استمرار حظر السفر على الرحلات الجوية لشرم الشيخ، بما يساعد صناعة السياحة فى مصر على استعادة معدلات الناتج المحلى الإجمالى وتوفير فرص عمل".

 

Gizatourism

الادارة العامة للسياحة بالجيزة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 552 مشاهدة
نشرت فى 29 نوفمبر 2016 بواسطة Gizatourism

ساحة النقاش

عن الادارة العامة للسياحة بالجيزة

Gizatourism
نهدف الى مضاعفة الدخل السياحي وجذب رضاء السائحين »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,703,044

انشاء موقع الإلكتروني للواحات


  تم انشاء وتصميم موقع الإلكتروني للواحات البحرية وتدريب عدد  ( 10 ) من العاملين بالوحدة المحلية للعمل على إدارة الموقع