تعليقاتى

كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
كنت اتمنى البرادعى ان يكون رجل ويقدم استقلتة كم وعد حين قال لو تم ضرب العراق سوف اتنحى والأن شغال على سوريا والبركة فى التقرير التافة الدى كتبة اخيرا للتحضير لضرب سوريا مبروك يا بببررردعععةةة اردنى مقيم فى قطر
adel kiwan فى 17 نوفمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود