تعليقاتى

alagoz2
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
alagoz2 فى 23 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
alagoz2
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
alagoz2 فى 23 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
alagoz2
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
alagoz2 فى 23 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
thanks
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
goooooooooooooood
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
goooooooooooooood
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
goooooooooooooood
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
goooooooooooooood
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
goooooooooooooood
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
جو فى 22 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود