تعليقاتى
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
alagoz2 فى
23 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
23 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
السلام لكم جميعا سؤالى عن اهمية الضوء للدجاج وهل الضوء الاصفر العادى يفى بالغرض ؟ حيث لدى دجاج بياض وفى فصل الشتاء الاضاءة تكون خافتة واعوض ذلك بالاضاءة الصناعية
23 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
thanks
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
goooooooooooooood
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
goooooooooooooood
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
goooooooooooooood
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
goooooooooooooood
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
goooooooooooooood
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
شكرااااااااااااااااااااااااااااااا
22 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود