تعليقاتى

اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
ALBADDAL
شكرا لكم على المعلومات الطيبه واود ان اسأل اذا فيه احد يملك ارانب برية و ارانب من النوع الزينه التي موجوده في الموقع من الصور المعروضه ولكم الشكرا 00971506121517 ارجو الاتصال اذا وجد الطلب
ALBADDAL فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
ماشاء الله حاجة تفتح النفس
yehia فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
100 100 كله تمام
رحومه فى 27 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود