تعليقاتى

moree19280
<p>اين هذه المراكز</p>
moree19280
<p>اين هذه المراكز في</p>
moree19280
<p>اين هذه المراكز في محافظة</p>
moree19280
<p>اين هذه</p>
moree19280
<p>اين هه</p>
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
سرين فى 31 ديسمبر 2008 شارك بالرد 0 ردود