تعليقاتى
<p>اين هذه المراكز</p>
mohamed sayed فى
16 فبراير 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين هذه المراكز في</p>
16 فبراير 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين هذه المراكز في محافظة</p>
16 فبراير 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين هذه</p>
16 فبراير 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين هه</p>
16 فبراير 2009
شارك بالرد
0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
31 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
31 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
31 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
31 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود
اذا لم تتزوج الفتاة لبلوغها سن معين فهذا ليس بيدها وانما مكتوب الله عز وجل.اما الفتاة اللتي تتخرج من الجامعة ولا تريد الزواج بحجة انها تفضل الشغل على المكوث في البيت و تحملها المسؤولية بنوعيها الزوجية و البيتية فهذا خطا لانه في هذه الحال هي التي تؤدي بنفسها الى ما تسمونه بالعنوسة.شكرا
31 ديسمبر 2008
شارك بالرد
0 ردود