تعليقاتى
<p>ارجوا امساعده فى عمل هذا المشروع وشكرا جزيلا</p>
طه على ابوليله فى
5 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<OL>
<LI></LI></OL>
5 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p>
<p>قد تعجز الكلمات عن تقدير هذا المجهود العظيم</p>
<p>ولكن أرجوا قبول كلمات الشكر والتقدير المتواضعة</p>
<p> شكراً</p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مقلب .... هى الحدايه بترمى كتاكيت؟فى الغالب اعلان عن موقع المصراوى او احد المواقى اللى بتدى صاحب اللينك اللى حاطه 3 سينت على كل زبون يضغط على اللينك </p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;">المشروع اكيد توزيعة سهل طيب فى الاول طرق الطحن والتعبئة لازم نشوفها عملى او تكتبوة مراحل من الطحن للتعبئة للميزان وهكذا لاكنوة اكيد مشروع ناجح لانوة سلع اساسية</p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>العلف المعامل باليوريا له علاقه بالسائل المفيد</p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>عوزين دراسه جدوى بالاسعار</p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;" dir="rtl"><strong>جزك الله خيرا عن هذه المعلومات القيمه </strong></p>
4 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>انا مهتم جدا بهذا المشروع فارجو تفاصيل اكثر عن المعدات وكذا اماكن شراءها والدراسه الماليه ... يمكن مراسلتى ولكم الشكر على الميل [email protected]</p>
3 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>حبذا لو ينشر صورة للمنتوج لتمام الفائذة , شكرا</p>
3 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود