تعليقاتى

nedaa
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p> <p>أنا حامل بالشهر الخامس ولاحظت بأن الحمل مختلف تماما عن المرتين السابقتين, ولكن لاحظت بأن تلك الأعراض التي ذكرت مشابهه للأعراض التي اشعر بها تماما خصوصا ألم المتكرر في اسفل البطن واحيانا يكون مصحوبا بشد الا انه لاأشعر بحركات الجنين ...</p>
nedaa فى 22 مارس 2009 شارك بالرد 0 ردود
gamarmasi
<p>&nbsp;</p> <p>شكرا على هذا الموضوع المميز والتسامح صفة قل ان يتصف بها كثير من الناس مع انها تعتبر من صفات المؤمنين وقد قال تعالى : ولمن عفا واصلح فأجره على الله ) اللهم انك عفو كريم فاعفو عنا آمين .&nbsp;</p>
gamarmasi
اشكرك على هذه النصائح المفيدة وفعلا ان وضع ميزانية في بيوتنا تقلل من الاسراف وتساعد على الاقتصاد .
hfvhidl hgfkih,n
<p>شكراللمجهود الرائع</p>
sufyan
<p>انا كذالك عندي شلل اطفال جراء لقاح فاسد&nbsp;وعندي ضعف بقدمي اليمنى ولكن الجزء الاكثر ضعف من الركبة واسفل ويوجد قصر تقريبا 2سم ويوجد اعصاب قوية جدا&nbsp; واشكركم على كل النصائح وارجو ان تقبلوني صديق وارجو منكم ان تفيدوني هل يوجد علاج لي ام لا........؟</p> <p>&nbsp;</p>
salahtohamy
<p>الف شكر للدكتور محمد المهدى على معلوماتة القيمة والبسيطة والسهلة</p>
salahtohamy
<p>كلام الرجل صح تمام</p>
mario_ammar
انا حابب كون وكيل لشركة كافيار في سوريا للمرسلة :0940949698
abogewely
<p>اين مواقع تلك الجمعيات على شبكة الانترنت ؟</p> <p>&nbsp;و عنوينها وارقام التليفونات ؟</p>
abogewely
<p>اين واقع تلك الجمعيات على شبكة الانترنت ؟</p>