تعليقاتى
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p>
<p>أنا حامل بالشهر الخامس ولاحظت بأن الحمل مختلف تماما عن المرتين السابقتين, ولكن لاحظت بأن تلك الأعراض التي ذكرت مشابهه للأعراض التي اشعر بها تماما خصوصا ألم المتكرر في اسفل البطن واحيانا يكون مصحوبا بشد الا انه لاأشعر بحركات الجنين ...</p>
nedaa فى
22 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p> </p>
<p>شكرا على هذا الموضوع المميز والتسامح صفة قل ان يتصف بها كثير من الناس مع انها تعتبر من صفات المؤمنين وقد قال تعالى : ولمن عفا واصلح فأجره على الله ) اللهم انك عفو كريم فاعفو عنا آمين . </p>
21 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
اشكرك على هذه النصائح المفيدة وفعلا ان وضع ميزانية في بيوتنا تقلل من الاسراف وتساعد على الاقتصاد .
21 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراللمجهود الرائع</p>
20 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>انا كذالك عندي شلل اطفال جراء لقاح فاسد وعندي ضعف بقدمي اليمنى ولكن الجزء الاكثر ضعف من الركبة واسفل ويوجد قصر تقريبا 2سم ويوجد اعصاب قوية جدا واشكركم على كل النصائح وارجو ان تقبلوني صديق وارجو منكم ان تفيدوني هل يوجد علاج لي ام لا........؟</p>
<p> </p>
20 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الف شكر للدكتور محمد المهدى على معلوماتة القيمة والبسيطة والسهلة</p>
19 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>كلام الرجل صح تمام</p>
19 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
انا حابب كون وكيل لشركة كافيار في سوريا للمرسلة :0940949698
19 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين مواقع تلك الجمعيات على شبكة الانترنت ؟</p>
<p> و عنوينها وارقام التليفونات ؟</p>
19 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اين واقع تلك الجمعيات على شبكة الانترنت ؟</p>
19 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود