تعليقاتى
<p>بارك الله فيك</p>
ahmedelbzaz فى
11 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p> </p>
<p>شكرا على هذه النصائح القيمة وارجو التوفيق لكل شخص يقدم على هذه المقابلة .</p>
10 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<address><sup>الارادة القوية لا يمكن ان تهزم سبحان الله</sup></address>
7 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>بــــــــارك الله فيك</strong></p>
<p><strong>من فظلكم المزيد/</strong></p>
<p><strong>من المعلومات النظرية /</strong></p>
<p><strong>عن الوصــــلات الخشبية مثل النقر واللســـــان</strong></p>
<p><strong>الفــــــارات أنواعها </strong></p>
<p><strong>-وطريقة سن سلاح الفارة</strong></p>
<p><strong>أنواع البرداخ واسـتعمالة</strong></p>
<p><strong>المســـــــامير والبراغي </strong></p>
<p><strong>الدهانات /</strong></p>
<p><strong>الزيتية/الشفافة/</strong></p>
7 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ممكن اعرف سعر الالات وطاقتها الانتاجية او عناوين مصنعيها</p>
6 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
بارك الله فيــــــــــــك
5 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>bien je vou souhaite une bonne continuation</p>
4 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.</p>
<p>أولا : شكرا للأخ الفاضل على الشرح الوافى</p>
<p>ثانيا: يرجى من الأخ الفاضل أو أى من الأخوة المتخصصين تحديث بيانات الأسعار والحسابات لأنة بحسبة بسيطة نجد أن ربح تربية 10 عجول لمدة ستة أشهر 1850 جنية، أى حوالى 300 جنية شهريا وهو يمثل عائد ضئيل جدا مقارنة بالمبلغ المستثمر وتجعل فكرة انشاء مزرعة تربية عجول غير اقتصادية بالمرة.</p>
<p>أرجو الافادة حيث أننى كنت ارغب فى عمل هذا المشروع ولكن هذه الحسابات جعلتنى اتراجع.</p>
<p>شكرا لحسن تعاونكم.</p>
<p>طه عبد الحمن طه</p>
<p>0169994266</p>
<p>[email protected]</p>
4 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بنك الاسكندرية البحرى بكدا بيحل مشاكل كتير</p>
<p> </p>
3 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>تربية الأسماك على الأسطح فكره جميله ولكن نرجوتوضيح اماكن الحصول على المواد الخام</p>
31 مارس 2009
شارك بالرد
0 ردود