تعليقاتى

ahmedelbzaz
<p>بارك الله فيك</p>
gamarmasi
<p>&nbsp;</p> <p>شكرا على هذه النصائح القيمة وارجو التوفيق لكل شخص يقدم على هذه المقابلة .</p>
whiteheart1910@hotmail.com
<address><sup>الارادة القوية لا يمكن ان تهزم سبحان الله</sup></address>
mohd
<p><strong>بــــــــارك الله فيك</strong></p> <p><strong>من فظلكم المزيد/</strong></p> <p><strong>من المعلومات النظرية /</strong></p> <p><strong>عن الوصــــلات الخشبية مثل النقر واللســـــان</strong></p> <p><strong>الفــــــارات أنواعها </strong></p> <p><strong>-وطريقة سن سلاح الفارة</strong></p> <p><strong>أنواع البرداخ واسـتعمالة</strong></p> <p><strong>المســـــــامير والبراغي </strong></p> <p><strong>الدهانات /</strong></p> <p><strong>الزيتية/الشفافة/</strong></p>
damas
<p>ممكن اعرف سعر الالات وطاقتها الانتاجية او عناوين مصنعيها</p>
mohd
بارك الله فيــــــــــــك
mchicha
<p>bien je vou souhaite&nbsp; une bonne continuation</p>
tout2007
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.</p> <p>أولا : شكرا للأخ الفاضل على الشرح الوافى</p> <p>ثانيا: يرجى من الأخ الفاضل أو أى من الأخوة المتخصصين تحديث بيانات الأسعار والحسابات لأنة بحسبة بسيطة نجد أن ربح تربية 10 عجول لمدة ستة أشهر 1850 جنية، أى حوالى 300 جنية شهريا وهو يمثل عائد ضئيل جدا مقارنة بالمبلغ المستثمر وتجعل فكرة انشاء مزرعة تربية عجول غير اقتصادية بالمرة.</p> <p>أرجو الافادة حيث أننى كنت ارغب فى عمل هذا المشروع ولكن هذه الحسابات جعلتنى اتراجع.</p> <p>شكرا لحسن تعاونكم.</p> <p>طه عبد الحمن طه</p> <p>0169994266</p> <p>[email protected]</p>
ALI_HAMZA
<p>بنك الاسكندرية البحرى بكدا بيحل مشاكل كتير</p> <p>&nbsp;</p>
em@n
<p>تربية الأسماك على الأسطح فكره جميله ولكن نرجوتوضيح اماكن&nbsp;الحصول على المواد الخام</p>