تعليقاتى
<p>مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور</p>
ahmedelbzaz فى
14 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>لا اعرف هل هذا يعجبكم ام لا</p>
13 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>أرجو من ناشر المقال توضيح المعنى المقصود بجملة (فأدنى المسلمين -ولو كان عبداً، أو امرأة، أو فاسقاً-)؟؟؟</p>
<p>فما معنى وضع المرأة في تصنيف بنفس مستوى العبد والفاسق؟! فهل تصف المرأة التي خلقها الله عز وجل إنساناً كالرجل تماماً بأنها مثلها مثل الشخص الفاسق؟ وكيف تكون المرأة من أدنى المسلمين؟!!!</p>
13 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>احيك تحيه كبيرة على ما نشرت ففى نظرى اجمل ما قرات اليوم</strong></p>
13 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الف شكر على المعلومه القيمه تكلفة شهادة المشا ويا ترا ممكن استخرجا من فرع المحافظه التابع لها بدل من المقر الرسمى فى القاهره</p>
13 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم</p>
<p>ارجوا منكم ان تقدم لي الات التي تدخل في العملية الانتاخية و ثمنها و المستوى الانتاخي للفرد في اليوم</p>
<p>[email protected]</p>
12 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم</p>
<p>الرجا ان تقدم لي انواع الات و ثمنها</p>
<p>شكرا [email protected]</p>
12 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم</p>
<p>ممكن اعرف اسعار الات التي في العملية الانتاجية و هل نستطيع من الاستفادة من هذه المخلفات في صناعات اخري مثل اواني بلاستيكية و كل مل له علافة بالبلاستيك و ما هي الات التي تقوم بذلك العمل و ما هو ثمنها و شكرا</p>
<p>[email protected]</p>
12 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ارجو منك ان تقدم لي اسعار المكنات و هل مادة التمر نستطيع ان نستخلص منها الخل او لا اي التمر الرديئ</p>
<p>[email protected]</p>
12 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>فعلا كلام الاستاذ عماد مالك خليل رائع وصحيح وله منا كل التقدير</p>
12 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود

