تعليقاتى

hmimo
<h1>الله يكرمنا حلال</h1>
moon.
<p style="text-align: center;"><sub><strong>merci beaucoup pour ce sujet il etait beau </strong></sub></p>
hmimo
<h2>أشكرك على حسن اهتمامك -يوسف-</h2>
hmimo
صدقت ونعم المنطقة
MidoAwad
<p>شكراَ لك م/ ابو القاسم على الموضوع لكن لى سؤال هنا ما هو خصائص زراعة النجيليات تحت نظام التحميل</p>
manobird73
<p>انة موضوع شيقو جميل</p>
nezar3
<p>1-مشروع جيد ارجو المساعدة عن كيفية ايجاد المعدات المطلوبة و اسعارها</p> <p>2- شرح تفصيلى للتصنيع</p> <p>&nbsp;</p> <p>شكرا لكم&nbsp;</p>
          hapipana@hotmail.com
<p>جزاكم الله كل الخير ان شاء الله اجرب الوصفة واكيد رائعة منكم</p>
gihan numan
<p>دراسة هائلة ولكن احتاج دراسة جدوى شاملة التكاليف واوجة الأنفاق ودورة راس المال لأنتاج اسماك السلمون فى مساحة 5000 متر ، اشكركم على كل جهد يساهم فى الأسترشاد بالرأى و الأيضاح لكل تفاصيل المهمة</p> <p>&nbsp;</p> <p>اشكركم</p>