تعليقاتى
<h1>الله يكرمنا حلال</h1>
امحمد عبد الرحمن بن جراد فى
17 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;"><sub><strong>merci beaucoup pour ce sujet il etait beau </strong></sub></p>
17 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h2>أشكرك على حسن اهتمامك -يوسف-</h2>
17 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
صدقت ونعم المنطقة
17 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراَ لك م/ ابو القاسم على الموضوع لكن لى سؤال هنا ما هو خصائص زراعة النجيليات تحت نظام التحميل</p>
17 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>انة موضوع شيقو جميل</p>
16 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
16 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>1-مشروع جيد ارجو المساعدة عن كيفية ايجاد المعدات المطلوبة و اسعارها</p>
<p>2- شرح تفصيلى للتصنيع</p>
<p> </p>
<p>شكرا لكم </p>
15 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكم الله كل الخير ان شاء الله اجرب الوصفة واكيد رائعة منكم</p>
15 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>دراسة هائلة ولكن احتاج دراسة جدوى شاملة التكاليف واوجة الأنفاق ودورة راس المال لأنتاج اسماك السلمون فى مساحة 5000 متر ، اشكركم على كل جهد يساهم فى الأسترشاد بالرأى و الأيضاح لكل تفاصيل المهمة</p>
<p> </p>
<p>اشكركم</p>
14 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود