تعليقاتى
<p>مشكورون على هده المعلومة القيمة</p>
عبد لكبير كحول فى
26 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ملف ممتاز شكرا ياريت الصور التوضيحية تكون اكثر واكبر</p>
26 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على المعلومات القيمة التي قدمت اتمنى من المعنين ان يقدموامنهاج خاص بالصم والبكم لانني اجد صعوبة بالغة خاصة في نمشاط التعبير ارجو مساعدتي وشكرا</p>
25 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>amazing</p>
<p>thanks 4 addition</p>
24 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بجد ديكورات رائعه جدا</p>
23 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ياريت معلومات اكتر عن المشروع</p>
23 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;">بسم الله الرحمن الرحيم</p>
<p style="text-align: right;">جمعية قوص لتنمية المجتمع بكوم امبو - اسوان</p>
<p style="text-align: right;">مشهرة برقم 178 لسنه 1971</p>
<p style="text-align: center;">السيد المهندس / مدير موقع أيادينا التمميز</p>
<p style="text-align: center;">تحيه طيبه ... وبعد</p>
<p style="text-align: right;"> نتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على مجهودكم الكبير والعظيم<br /> فى اظهار ابداعات شعب مصر العظيمة وخاصة الفنانة / اسماء حسنى<br /> التى شرفت جمعية قوص بمدينة كوم امبو - محافظة اسوان ولقد اسعدنا اهتمام سيادتكم فى اظهار تجربتها الناجحة فى موقع ايدينا وان هذا الموقع يمثل لنا شعاع ضوء فى صعيد مصر وخاصة جمعية قوص .</p>
<p style="text-align: right;">وكنا نأمل من سيادتكم لو تم إظهار نشاط الجمعية فى مشاركتكم للاظهار هذا الجيل الواعد المخلص لمصر الحبيبه .</p>
<p style="text-align: right;">ونتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على تعاونكم الصادق المحب لمصر،</p>
<p style="text-align: right;">وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر عظيم الاحترام مع تمنيتنا بدوام هذا المجهود الكبير وشكراً</p>
<p style="text-align: right;">مسئول الاتصال بجميعة قوص</p>
<p style="text-align: right;">بهاء الدين محمود علام</p>
<p style="text-align: right;">0128052912</p>
<p style="text-align: right;">E:[email protected]</p>
23 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
صورة جميلة عتيقة ولاحظ الفرق
22 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا كتير لهذه الفائدة ارجو زيارتى على موقعى لابداء الراى</p>
<p>samson.kenanaonline.com</p>
22 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>لكن ماذا تفعل الأم إذا كان لابد لها أن تختار؟ أظن أن الإجابة البديهية هي : أولادي أولا. فتلك هي غريزة الأم خاصة في بلادنا.</p>
22 إبريل 2009
شارك بالرد
0 ردود



