تعليقاتى
<p>لماذا لاتتبنى جهات علمية بمصرهذه الابحاث لتخرج بها النور وتفيد بها مصر والعالم بعد حفظ حقوق أصحاب الاختراع ، أم أننا لابد ان نسلمه الى جامعات أمريكا لينسبوه الى انفسهم ويروجوه تجاريا على مستوى العالم ،</p>
<p>إن أختراع مثل هذا يفيد كثيرا الدول العربية ولا يقل فى أهميته وعوائده عن البترول .</p>
abdulmonem فى
14 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>ربنا يرضى عنا وعنكم بسم الله واله جميل قوى</strong></p>
<p><strong></strong> </p>
<p><strong>ان شاء الله فى مزيد من التوفيق</strong></p>
9 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم لهذه النبتةاهمية إقتصادية عظيمة لاتخفى على اي كائن من يكون ، ولقد ظهرت في الاونة الاخيرة الوان واشكال متنوعة منها فهل يؤدي تغيير لونها وشكلها الى العبث بفوائدها الغذائية؟</p>
<p>عاشت ايديكم على هال المقالات المبهرة وشكراً لكم</p>
<p>أبو حسين </p>
8 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراا</p>
7 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>يعطيك العافيه على المعلومات الرئعه</p>
7 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1>تنفع في أيام الحر</h1>
<p> </p>
5 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1>تنفع في أيام الخر</h1>
5 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>واحنا مالنا</p>
4 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>قصة طيبة عميقة الأثر في النفوس تبين مدى قدرة الخالق الأعظم على أنه علم الكلب ودربه على أداء دوره في الحراسة والرعي ،، وعلمه كيف يكون وفيا وأمينا لأصحابه،،، ياسبحان الله ,, ليتنا ندرك بعقولنا التي ميزنا الله بها على بقية خلقه أن نفعل مثل مايفعل هذه الفئة الترابية( ياليتني كنت ترابا)</strong></p>
4 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
برنامج رووعه
2 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
