تعليقاتى

salm salm
<p>شكرا على الموضوع ولكن ارجو التوضيح برسوم اكثر مع بيان التكلفة وامكانية الاسخدام المنزلى</p>
WafaaFarag
<p>كان من الأفضل تقسيم هذه المشاركة إلى عدة مشاركات تتضمن كل منها إحدى الوصفات، ثم لا أعتقد أن أكلات لها تاريخ هو القسم المناسب فقد توقعت أن تحتوي تلك المشاركة على تاريخ وأصل أكلة معينة.</p>
Wafaa فى 18 يونيو 2009 شارك بالرد 0 ردود
ahmedmbadr12
<p>مشكور</p>
nahass
<p><strong>زوروا موقع مجلة عالم الدواجن وهي بنظام أشتراكات ولو حد أراد الاشتراك يمكنه الاتصال بمحمد النحاس موزع المجلة 0109243514&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; أيميل [email protected] 0233368269&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; 0233374572&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; </strong></p> <p><strong>موقع المجلة (www.aalameldawagen.com )</strong></p> <p><strong>وزوروا هذه المدونة كذلك (www.aalameldawgen.jeeran.com)<br /></strong></p>
nahass فى 17 يونيو 2009 شارك بالرد 0 ردود
ahmadhamza
<p>شكرا لك على الموضوع الرائع&nbsp;فهذا الموضوع من افضل مانشر عن التفريخ</p>
aymn52
<p>من اكبر واحسن المواقع المهتمه بالاستزراع السمكى اللى شفتها على النت</p> <p>شكرا لاداره الموقع وبالتوفيق للجميع</p>
newglal
ررررررررائعععععععععععععععع
newglal
ررررررررائعععععععععععععععع
shefaa
<h1>يسلموووووووو موضوع مفيد ورائع بس ياريت تفيدونا بخلطات معينة</h1>
abdulmonem
<p>&nbsp;</p> <p>لماذا لاتتبنى جهات علمية بمصرهذه الابحاث لتخرج بها النور وتفيد بها مصر والعالم بعد حفظ حقوق أصحاب الاختراع ، أم أننا لابد ان نسلمه الى جامعات أمريكا لينسبوه الى انفسهم ويروجوه تجاريا على مستوى العالم ،</p> <br /> <p>إن أختراع مثل هذا يفيد كثيرا الدول العربية ولا يقل فى أهميته وعوائده عن البترول .أنا مستعد أن أتولى التسويق لهذا المشروع على مستوى الدول العربية أرجو من أصحاب الشأن التكرم بالإتصال بى</p> <p>عبد المنعم فراج فرج درويش == القناطر الخيرية 0105118302</p>