تعليقاتى
<p>25/6/2009</p>
<p>هل هذه الدراسه يعتمد عليها في التطبيق اليوم اعتقد انها غير متقنه بلنظر لاسعار الخامات والكميه المقرحه للتشغيل</p>
<p>لدي قطعه ارض 97 متر هل من الممكن اقامه مصنع لتصيع المكرونه عليها بطريقه حديثه ومن اين استطيع ان احصل خط النتاج الازم للمشروع ومن اين احصل علي التمويل الازم للمحدات والمواد الخام الازمه للمشروع</p>
محمود السيد ابرا فى
26 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>www.aquazoo2.com/vb</p>
25 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>من أفضل المواقع التى تهتم بالاستزراع السمكى وتربية الأحياء المائية والتفريخ للأسماك البحرية والبلطى والهامور والقاروص والدنيس وغيره</p>
<p>شكرا</p>
<p> </p>
25 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
مشروع جميل جدا بس هل عندك صور لللاله دى
24 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p> انت بتقول ايه</p>
23 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: right;" dir="rtl">يظن كثير من المتعاملين مع الإنترنت في عالمنا العربي أن كل ما يظهر على شاشة الحاسب نبات بري لا صاحب له، ولا مجهود وراءه، فيرعون فيه كما ترعى الأنعام السائمة، ولا يشعرون بأي درجة من درجات الخجل والخزي عندما يلامون على ذلك</p>
23 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>100%</p>
<p>اللهم ارحم الشافعي وجميع علماء المسلمين</p>
<p>الله يجزيك كل خير</p>
22 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على اللعبة</p>
21 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="padding-left: 60px;">استعملت كل الوسائل للتخلص من النمل لكن بدون جدوى</p>
<p style="padding-left: 60px;">افيدوني وشكررررررااا</p>
20 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<address>انها اشجار جميلة جدا<br /></address>
20 يونيو 2009
شارك بالرد
0 ردود
