تعليقاتى
<p>3andi machakil sarasir saghira afidoni jazakom lah khayran"amis70@"hotmail.fr</p>
fatin fatin فى
8 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>3andi machakil sarasir saghira afidoni jazakom lah khayran"amis70@"hotmail.fr</p>
8 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الاغنيه دى من اجمل اغانى شرين عبد الوهاب</p>
<p>بس ياريت تنزل اغنيه ابعد تجينى لمحمد حماقى</p>
<p>اغنيه جامده جدا</p>
<p>وشكرا يا سمسم على المجهود الكبير ده</p>
7 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الاغنيه دى من اجمل </p>
<p>ومتبس عاوزك تنزل اغنيه ابعد تجينى لمحمد حماقى جامده اوى اوى اوى</p>
<p>ومتشكر يا سمسم على المجهود ده</p>
7 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بجد وصفات كتير كتير راااااااااااااااااائعه تسلملى عيونك</p>
7 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: right;">شكرا لكم على هذه المعلومات المفيدةوالمختصرة ولكن انا الآن حامل وفي الشهر السابع وخائفة واتمنى لو أنكم تتفضلوا وتشرحوا لنا ماهي التمارين الرياضية المساعدة في الولادة</p>
7 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
شكراااااااااااااااا
6 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h2 style="text-align: center;">بسم الله الرحمن الرحيم</h2>
<h2 style="text-align: center;">والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبة أجمعين</h2>
<h2 style="text-align: center;">وبعد</h2>
<h2 style="text-align: center;">الأخوة جميعا</h2>
<h2 style="text-align: center;">نصحح بعض المفاهيم على ما نشر وهو كيف يمكن جعل حشرة النحل تنجذب لنوع معين من رحيق بعض الأزهار</h2>
<h2 style="text-align: center;">وكما ذكر وهو أضافة بعض المحاليل السكرية أو التغذية مضافا إليها رأئحة بعض النباتات أو زهور النباتات سواء بطريقة النقع أو المنقوع أو الغلى لتلك النباتات و أضافتها على المحلول السكرى فى المساء لجعل النحل ينجذب لأزهار تلك المحاصيل فى الصباح</h2>
<h2 style="text-align: center;">ومع تكرار تلك العمليه يتم جمع العسل لهذا المحصول أو ذاك</h2>
<h2 style="text-align: center;">وهذا من الخطأ جدا</h2>
<h2 style="text-align: center;">أولا أن من ضمن الموانع لأنتاج العسل الجيد هو وقف عمليات التغذية قبل الدخول فى مواسم جمع العسل على الأقل بنحو ثلاثة أسابيع حتى لا يحتوى العسل على المحلول السكرى حتى لو تم تحويله إلى السكريات الأحاديه بفعل الأنزيمات المتعارف عليها</h2>
<h2 style="text-align: center;">وحتى لا يعد غشا تجاريا ننصح بعدم التغذية أثناء فترة النشاط لطوائف النحل</h2>
<h2 style="text-align: center;">أرجو متابعة بعض المواضيع المرتبطة بذات الصلة على الموقع لتضح الحقائق وخاصة موضوع سروح النحل والعسل</h2>
<h2 style="text-align: center;">وباقى المواضيع المرتبطة بذات الصلة وخاصة طرق الغش فى العسل</h2>
<h2 style="text-align: center;">شكرا لكم</h2>
6 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ارغب بانشلء مزرعه للحمام وذلك بالغربية ارجو الافادة عن طريقة التواصلوذلك بالرد على عل</p>
<p>[email protected]</p>
6 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا لك اخي</p>
5 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود

