تعليقاتى
<p><strong>بارك الله فيك او فيكي يا من كتبت هذا الكتاب عن جد كلمات تمس القلوب ولا يشعر بها او بقيمتها الا من كان له قلب ونادر فى هذا الزمان من له قلب فمن كان له قلب يشعر به فليحمد الله ومن لم يكن له فليدعى الله ان يرزقه بقلب.... لقد زادت القسوه والجحود ولم يعد للحب والامان معنى فى هذه الدنيا وتجرد الاشياء من معانيها فلا حول ولا قوه الا بالله </strong></p>
<p><strong>اللهم ترزقنا السعاده والحب واملا قلوبنا بنور حبك يا ارحم الراحمين</strong></p>
broken heart فى
14 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اضافة لما سبق ينصح باجراء الرش فى الصباح الباكر اوفى المساء وقت المغيبوذلك لخروج الدودة لتناول الغذاء واذاكانت الاصابة شديدة يمكناستخدام مبيدات مثل اللانيت</p>
<p>حيث انة يبيد الدودة بالملامسة</p>
<p> </p>
14 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h2>أولا: أود شكركم على كل هذه المعلومات القيمة </h2>
<p>أود من سعادتكم وضع برامج للمتدئين في مجال الزراعة ووضع برامج للأشجار ملخصة خاصة بكل شهر في السنة بمتابعة أولية لكل الطقوس المناخية وأود أيضا جداول تحدد أهمية كل عنصر كيماوي وأثره على التربة والأشجار وشكرا. </p>
<p> </p>
13 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشروع هام جدا شكرا على هذه الفكرة</p>
<p>اريد عمل هذا المشروع ولدى فكرة جيدة جدا حيث اننى اعمل فى هذا المجال ثلاث سنوات</p>
<p>مطلوب مساعدة فنية ومالية</p>
13 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الهام ان نعلم بما نجهل وليس نجهل بما نعمل</p>
13 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اريد ان اسال الناس جميعا لما لا تكفوا عن معاملة الارانب معاملة سيئة لما لا تتخيلوا انفسكم مكانهم لما لا تتقوا اللله.</p>
11 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على هذا الموضوع العلمى الجميل ولكن عايز اعرف كيفية اخذ النسيج ومكونات البيئه MS</p>
11 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>يمكن معالجة النجيلة من الاصابة بالبق الدقيقى وذلك عن طرقالاتى</p>
<p> التوقف عن رى النجيلة لمدة يومين</p>
<p> ثم الرش باستخدام المبيدات الجهازية مثل اكتلك.سليكرون.ديازنون.وغيرها من المبيدات ثم الرى بعد ذلك بيوم كامل</p>
<p>يفضل قص النجيلة قبل الرش</p>
<p>وتكرر هذة المعاملة لمدة مرتي كل اسبوع</p>
<p> </p>
10 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بجد ؤزر هايل بس ياترى عندك القدرة على حل مشكلات النباتات الداخلية مثل الاريكا</p>
<p> </p>
10 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراًً علي الشروط ولم اكن اعرفها شكراً جداً وارجوكم سامحوني</p>
9 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود


