تعليقاتى

everst
<p>صنف ممتاز جدااااااااااااااااااا</p>
nooran فى 28 يوليو 2009 شارك بالرد 0 ردود
ameerat alward
شكران على المعلومات المفيدة
FOFO فى 28 يوليو 2009 شارك بالرد 0 ردود
ameerat alward
شكران على المعلومات
FOFO فى 28 يوليو 2009 شارك بالرد 0 ردود
L-A-GH
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p> <p>هذه مبادره جديده وجميله من ابناء وشباب&nbsp; بلدة حواره</p> <p>ربنا يوفقهم للخير</p> <p>اتمنى لهم التوفيق</p> <p>بنت البلد</p>
hassan192006
<p>نرجو منكم المزيد من معلومات عنكم و الكثير من الصور</p> <p>&nbsp;</p>
hosamhoss
<p>بالفعل قصه نجاح فالمشروع فى تقدم با ستمرار الى ان يصل للمراتب الاولى بأذن الله</p>
elmohazab
<p>نلتمس من السيدة&nbsp; الفاضلة سوزان مبارك حرم السيد رئيس الجمهورية وراعية اطفال مصر وراعية الامومة والطفولة ان تنشر لكل مرضى سكر الاطفال بمصر كتيبات سكر مظبوط الصادرة عن الجمعية المصرية لرعاية الاطفال مرضى السكر جزاهم الله خيرا ان تنشرهم بمشروع القراءة للجميع وان تكون هناك نسخة او اكثر بكل مدرسة ووحدة صحية ريفية لتعم الفائدة وننقذ ابناء مصر من الاثار المدمرة لهذا المرض&nbsp;</p>
m3
<h3 style="text-align: center;"><strong>وانا وبما انى ام لطفل سكرى من حوالى سنة ونصف وعمره حاليا 6 سنوات</strong></h3> <h3 style="text-align: center;"><strong>اضم صوتى لصوت الاخ سكر واناشد وارجو من الام والسيدة الفاضلة سوزان مبارك ان توافق على اقتراحات الاخ الفاضل بخصوص كتيبات سكر مظبوط وخاصة جزئية نشر هذه الكتيبات فى المدارس فامعظم مدارسنا تجهل كيفية التعامل مع هؤلاء الاطفال المساكين&nbsp; فى حالات ارتفاع وانخفاض السكرى.</strong></h3> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
elmohazab
<p>نناشد السيدة الفاضلة حرم السيد رئيس الجمهورية التدخل لطبع الكتب الثقافية عن مرض سكر الاطفال (كتيبات سكر مظبوط)&nbsp;وتوزيعها بمكتبات الاسرة والطفل</p> <p>لتعم الفائدة ويستفيد منها كل طفل مصرى مصاب بالسكر وعائلته&nbsp; حتى ترعاه حق الرعاية ونقلل الاثار الجانبية لهذا المرض الخطير ونحميهم من كوارث وامراض محققة فالاطفال مستقبل مصرنا العزيزة</p>
khaled noor
<p style="direction: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: right;" dir="rtl">تحيه طيبه لدكتور كمال وكافة العاملين...&nbsp;ارجو شرح وتوضيح كيف يتم تثبيت الشعر الصناعي عن طريق الزراعه العظميه لانني أستخدم الباروكه الطبيه واقوم بتثبيتها بالمواد اللاصقه وأخشى في المستقبل من الاثار السلبيه رغم انني استخدمها منذ اربع سنيين وهي مريحه ولكن شيء&nbsp; يقلقني&nbsp;ويحرجني هما تلك الماده اللاصقه وثانيا سهولة نزعها بعد فتره قصيره عند التعرض لشمس وتعرق او من بعد الاستيقاض من النوم&nbsp;فهل طريقة التثبيت التي أشرتم اليها آمنه بدل تلك المواد ولها القدره على ضمان التثبيت وسهولة نزعها من قبل الشخص ذاته ولكم فائق الاحترام والتقدير</p>
khaled فى 26 يوليو 2009 شارك بالرد 0 ردود