تعليقاتى
<p><strong>اشكركم على الموضوع الرائع هل تؤيدون مساكن الحمام من حيث التطير ان تكون من حديد او تكون من خشب رغم ان التطير يكون داخل المزرعة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان0000</strong></p>
saudabdulazeez فى
3 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>المفروض الجمعية ترفع كتبها بشبكة الانترنت فى موقعها الالكترونى ليستفيد منها كل من ابتلاه الله بمرض السكر وخاصة الاطفال حتى يزداد الوعى الصحى ونتجنب الاثار الضارة لهذا المرض ونحمى ابناء مصر الغالية والامة العربية</p>
3 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>العزيز نزار شكرا لك علي موضوعاتك الهادفه والمفيده والي الامام دائما</p>
2 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
2 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشششششششششششششكور على هالموضوع</p>
1 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اتمني لك اياما وسنين سعيده ياقطار العمر لانك فكر جديد</p>
31 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
30 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>صورجميلة وموضوع قيم</p>
<p>جزاكم الله خيرا</p>
30 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>صورجميلة وموضوع قيم</p>
<p>جزاكم الله خيرا</p>
30 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>ارسطو كان من اشهر فلاسفه العصر اليوناى وكان دائما يقول تحدث حتى اراك ,,فالكلمات مرآه تعكس ما بداخل صاحبها وانا قد رايت صاحب هذا الموضوع ..بجد موضوع رائع ووجذاب وارجو ان تكون هذه الروائع درر يتحلى بها اولى الالباب</strong></p>
<p> </p>
29 يوليو 2009
شارك بالرد
0 ردود
