تعليقاتى

saad900
<p><strong>اشكركم على الموضوع الرائع هل تؤيدون مساكن الحمام من حيث التطير ان تكون من حديد او تكون من خشب رغم ان التطير يكون داخل المزرعة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان0000</strong></p>
elmohazab
<p>المفروض الجمعية ترفع كتبها بشبكة الانترنت فى موقعها الالكترونى&nbsp; ليستفيد منها كل من ابتلاه الله بمرض السكر وخاصة الاطفال حتى يزداد الوعى الصحى ونتجنب الاثار الضارة لهذا المرض ونحمى ابناء مصر الغالية والامة العربية</p>
a3allam
<p>العزيز نزار شكرا لك علي موضوعاتك الهادفه والمفيده والي الامام دائما</p>
yusef  shoman
<p>مشششششششششششششكور على&nbsp; هالموضوع</p>
nora_2002
<p>اتمني لك اياما وسنين سعيده ياقطار العمر لانك فكر جديد</p>
elmohazab
<p>صورجميلة&nbsp; وموضوع قيم</p> <p>جزاكم الله خيرا</p>
elmohazab
<p>صورجميلة&nbsp; وموضوع قيم</p> <p>جزاكم الله خيرا</p>
broken heart
<p><strong>ارسطو كان من اشهر فلاسفه العصر اليوناى وكان دائما يقول تحدث حتى اراك ,,فالكلمات مرآه تعكس ما بداخل صاحبها وانا قد رايت صاحب هذا الموضوع ..بجد موضوع رائع ووجذاب&nbsp; وارجو ان تكون هذه الروائع درر يتحلى بها اولى الالباب</strong></p> <p>&nbsp;</p>