تعليقاتى

blindict
<p>موسوعة فريدة وثرية بالمعلومات</p>
catchfish
<p>اولا اشكركم على الزيارة لموقعى المتواضع واتمنى ان اضع بعض من خبراتى تحت تصرفكم و الان انا بصدد انشاء اول كتاب عن اسماك البحر الابيض المتوسط و ان شاء اللة عند اكتمالة سوف تكونا اول من يطلع علية</p> <p>وعلى فكرة انا من الاسكندرية و مصرى بس انا مقيم فى الخارج</p>
araslove
شكرا
AnasElMasry
<p>هذا السؤال هام جداً ...... أشكرك على طرحه</p> <p>أنس محمد سلامة......</p>
posy
لا يوجد تعليق
<p>لقد ذهبت الي محطة جزيرة الشعير لشراء هذا النوع من الماعز ولكنه غير موجود</p> <p>واكد المهندس المسئول انه كان يوجد عندهم عام 2004 ولكنه يربى الأن بشرق العوينات</p>
barrania
<p>It is good information</p>
Howwarah
<p>السيد كرم الصوالحة المحترم</p> <p>اشكر لك مشاركتك الجميلة واهتمامك الواضح بحوارة وتراثها واحييك من هذا الموقع الذي كنت فية من اول المشاركين بمقالات وقد سعدت كثيرا حين قرأت اقتراحاتك واقول لك ان يدا واحدة لا يمكن لها ان تصفق فلنضع ايدينا ببعض ولنتساعد لانجاح افكارنا واهدافنا ما ارجوه منك ان تبقى مطلعا على كل جديد في هذا الموقع وان تفيدنا باقتراحاتك وافكارك التي واضح انها تنبع من رجل خبير ومحب وصادق في حبه ( يدي بيدك لامام يا كرم ) والسلام عليكم ورحمة الله لنتواصل ايضا عبر الاميل</p> <p>[email protected]</p>
 karam 2009
<p>جهودك يا فادي مشكورة وبإنتظار جديدك عن معشوقتنا حوارة</p>
 karam 2009
<p>مشكور على الجهد الكبير 000 وبإنتظار مقالات جديدة ومتميزة لنثبت للجميع أن حوارة هي : ( نوارة الدنيا التي اربكت الريح ) 0</p>