تعليقاتى
<p>لا تقل إننى من ذوى الإحتياجات الخاصة ولكن قل أننى من ذوى القدرات الخاصة</p>
أ.د.نادية صلاح الدين ضيف عبد الجواد فى
20 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ما شاء الله عليك يا هادي الله يحميك</p>
20 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>اتمنى ان يعجبكم</p>
19 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ميرسى جدا على هذا الكلام الرائع واتمنى ان اكون عندحسن ظنك بى وان اكون دائما الصديق الوفى وعفوا .....فى كلامك الموجه لى فكان من الافضل لى ان اقدم انا هذه التحية لانك بحق انسانة بما تعنيه الكلمة وانتى جديرة حقا بالاحترام والتقدير والصداقة وان تكونى أختا لى فوجدت فى صداقتكى نعم الانيس والاخت والصديقة التى يسر الانسان برؤيايها ومجالستها فشكرا لكى على هذا الكلام الرائع وأقول لكى فى النهاية لقد وجدت شخصية رائعة غيرت عندى جميع المفاهيم الخاطئة التى كانت عندى</p>
<p>فتحية تقدير وحب واحترام اليكى................</p>
<p> </p>
19 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;"><strong>جزاك الله كل خير بهذة الاستفادة ربنا يجعلها فى ميزان حساناتك</strong></p>
16 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>كذلك تؤدي هذه المواقع إلى نوع من الإدمان الذي يصعب مقاومته، ويعزل المرء عن محيطه الاجتماعين وعن قيمه الأخلاقية التي يؤمن بها.. ناهيك عن ما تدسه من فيروسات في جهاز الكومبيوتر، ومن ملفات تخترق أنظمة التشغيل الأساسية في جهازك، لتتخذ لنفسها موقعا يصحب حذفه والتخلص منه.<br />مرة أخرى.. الإرادة والإيمان بأن الانجراف نحو الفساد بداية النهاية في حياتنا وسلوكنا، هما وحدهما ما يحمينا من مواقع الإنترنت الإباحية، التي تشوه الوظيفة الحضارية لشبكة الإنترنت وتجعل منها وسيلة للفساد والانحطاط الأخلاقي، عوضا عن أن تكون وسيلة للحوار، و للمعرفة وتبادل الخبرات والتجارب الإنسانية الراقية.</p>
<p>هكذا قولك ورأيك ياعزيزى</p>
<p>انما ماقلته يعرفه عامه المتعاملين مع المبيوتر واضف علي قولك ان أغلب المواقع تجعل هذه المسميات عناوين لها تجر اليها المتصفح لتصل به الي هدفها فعندما تجد موقعا يكتب عنوان كبير افلام جنسيه ممنوعه وتحاول الاطلاع عليه تجده يجرك الي اشياء اخرى تماما بعيده كل البعد عن عنوانه لانه يعلم بان العنوان الرنان في ايامنا هذه هي السيئه</p>
<p>واذا تحدثت عن مثل هذه المواقع فتعامل معها بصدق واحترام عقليه منتجيها لانهم اذكي مما كا عامه ولهم اهداف رديئه او سيئه او تجريه المهم اذا احدثنا لابد ان نوجه المطلع الي الصح والخطأ ولا ايه رايك</p>
<p>فانت قادر علي فهم الهدف ولكن المصيبه في صغار السن الذين لايعرفون حقيقه هذه المواقع والعناوين الرنانه لابد ان تكتب اليهم وتنصحهم بطريقه اجتماعيه علميه وبهدوء وليس بالاشمئزاز وتعلمهم ماهي العلاقه بين الرجل والمرآه وهي ملخص ان الرجل انسان لها كيان ادمي والمرآه هي انسان لها كيان ادمي لايختلفان في القوه او الضعف وهما الاثنان مصدر استمرار الحياه وتتحدث عن التكاثر بالنسبه للانسان والحيوان والنبات فاذا اردت ان تتحدث لابد ان توجه ولن اطيل عليك شكرا</p>
16 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشكور علي الأفكار الجميله دي ونرجو أيضاً التجربه</p>
16 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم الشروط في الحقيقة جد موضوعية ومنطقية بوركتم ودمتم لخد</p>
16 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ان الكلام لفى الفؤاد وانما جعل اللسان على الفؤاد دليلا</p>
<p> </p>
15 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جميييييييييييييييل</p>
15 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود





