تعليقاتى

amanysalemmohamed
<p>انا كمان حامل بالشهر الخامس وبحس بنفس التغيرات الموجودة عندكم</p> <p>&nbsp;</p>
najahmustafa
<p>طريق الأسلام من الموقع الشهيرة جدا والتى تقدم العديد من الخدمات الجليلة..مشكورين جداا على المجهود العظيم..</p> <p>شكرا الاسيوطي&nbsp;على الويب سايت الجميل...</p>
najahmustafa
<p>كل رمضان وانت بخير ..</p> <p>العمل روعة,,جزاك الله عنا كل خير وبارك لك..</p> <p>&nbsp;</p>
fofont
ماشاء الله 000هذا الموضوع جميل فهو تذكرة لنا بقصة سيدنايوسف ومراعاة الله عز وجل في اولادنا فالفيتامينات المعنوية لنا ولاولادنا أهم بكثير من الفيتامينات الكيميائية وجزاك الله خيرا
عفاف فى 21 أغسطس 2009 شارك بالرد 0 ردود
saberloveu
<p>مقاله رائعه</p> <p>ويارب&nbsp; الاباء ياخذوا عظه&nbsp; من ذلك</p> <p>لانه ليس القوى بالصرعه</p>
saberloveu
<p>اتمنى المزيد من التفوق والرقى&nbsp; ويارب الصحه لجميع اطفال العرب المسلملين&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
saoud
<p>التربيه في شبوك افضل خاصه عند التطيير في المرزعه</p>
saoud
<p>والله انها تستاهل التقدير منا&nbsp; فهي موجوده في كل مجتمع&nbsp; وقد تعد افضل من بعض الرجال لانها تحملت على عاتقها تربيه الابنا ءوالقيام بشؤونهم</p>