تعليقاتى

alaseel21
<p>موضوع ممتاز وارجو ذكر تفاصيل الجهاز أكثر وعن اسعاره واين موقع البيع ووضع هاتف للاستفسار</p>
hanyembaby
<p><strong>الي العزيز الغالي مهندس رجب الاسيوطي</strong></p> <p><strong>كل عام وانت والاسرة الكريمة بخير ورمضان مبارك علينا جميعاً</strong></p> <p><strong>والي المزيد من التفوق والابداع فأنت تستحق انت تكون ملك النحل عن جدارة واسحب لقب عاشق النحل مؤقتاً للتتوج ملكاً بل فرعون النحل المصري</strong></p> <p><strong>وحشني جداً لكن ستظل بوابة كنانة منزلنا القريب الي قلوبنا فهي بوابة المعرفة.</strong></p> <p>مهندس هاني امبابي</p> <p>&nbsp;</p>
AmgadMD
اريد الحصول على المعلومات التفصيلية للانتاج و المعدات المستخدمة و تكلفتها اذا امكن
AmgadMD فى 25 أغسطس 2009 شارك بالرد 0 ردود
anahena
<p><strong>نسعد بالضيوف الكرام فى مجتمع كنانة اونلاين مجتمع المتميزين </strong></p> <p><strong>ولايمانى انا شخصياً بدور الكشافة فى التنمية ..ارحب بكم واتمنى مشاركة كبيرة لفوج النخيل وغيره ..آملين لكم مشاركة متميزة على البوابات الأولى لكنانة اونلاين والتمتع بمزايا البوابات فى نشر المعارف والمعلومات على ملايين من الزوار </strong></p> <p><strong></strong></p>
youcef39
<p><strong>صورة رائعة نتمنى منكم المزيد من الصور</strong></p>
youcef فى 23 أغسطس 2009 شارك بالرد 0 ردود
mnnmb
<p>مشرؤعة جميل يا رب كل وحد يستفيد منو يا رب كل وسنة وانتم طيبان</p> <p>&nbsp;</p>
mohamd
<p>موضوع تمام انا فعلا كنت محتاج اعرف شوية حاجات عن الموضوع ده</p>
msa667
<p>بارك الله فيك وارضاك</p> <p>ياريت لو تكرمت وجبتلى دراسه جدوى لتسمين العجول حديثه متوافقه مع الزمن الحالى يكون جزاك الله خيرا وده الايميل بتاعى[email protected]</p>
msa667 فى 22 أغسطس 2009 شارك بالرد 0 ردود
youcef39
<p><strong>نرجو من فوجنا فوج النخيل أن يكون في أعلى المراتب وأن يتطور ويصبح من أشهر الأفواج معروفا بالنشاط وهذا لن يكون إلا بجودنا المتكاثفة فيجب علينا أن نكون يدا واحدة .</strong></p>
youcef فى 22 أغسطس 2009 شارك بالرد 0 ردود
waelhaddad
<p>والله يا رجل فتحت نفسنا عالمنسف هذا اللي ناقص والواحد خاصة في رمضان خليت الواحد ينجبر اليوم يوكل منسف&nbsp;&nbsp; ... واللي يصير يصير</p>