تعليقاتى
<p>موضوع ممتاز وارجو ذكر تفاصيل الجهاز أكثر وعن اسعاره واين موقع البيع ووضع هاتف للاستفسار</p>
عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالله الأصيل فى
25 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>الي العزيز الغالي مهندس رجب الاسيوطي</strong></p>
<p><strong>كل عام وانت والاسرة الكريمة بخير ورمضان مبارك علينا جميعاً</strong></p>
<p><strong>والي المزيد من التفوق والابداع فأنت تستحق انت تكون ملك النحل عن جدارة واسحب لقب عاشق النحل مؤقتاً للتتوج ملكاً بل فرعون النحل المصري</strong></p>
<p><strong>وحشني جداً لكن ستظل بوابة كنانة منزلنا القريب الي قلوبنا فهي بوابة المعرفة.</strong></p>
<p>مهندس هاني امبابي</p>
<p> </p>
25 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
اريد الحصول على المعلومات التفصيلية للانتاج و المعدات المستخدمة و تكلفتها اذا امكن
25 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>نسعد بالضيوف الكرام فى مجتمع كنانة اونلاين مجتمع المتميزين </strong></p>
<p><strong>ولايمانى انا شخصياً بدور الكشافة فى التنمية ..ارحب بكم واتمنى مشاركة كبيرة لفوج النخيل وغيره ..آملين لكم مشاركة متميزة على البوابات الأولى لكنانة اونلاين والتمتع بمزايا البوابات فى نشر المعارف والمعلومات على ملايين من الزوار </strong></p>
<p><strong></strong></p>
24 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>صورة رائعة نتمنى منكم المزيد من الصور</strong></p>
23 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشرؤعة جميل يا رب كل وحد يستفيد منو يا رب كل وسنة وانتم طيبان</p>
<p> </p>
23 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>موضوع تمام انا فعلا كنت محتاج اعرف شوية حاجات عن الموضوع ده</p>
23 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بارك الله فيك وارضاك</p>
<p>ياريت لو تكرمت وجبتلى دراسه جدوى لتسمين العجول حديثه متوافقه مع الزمن الحالى يكون جزاك الله خيرا وده الايميل بتاعى[email protected]</p>
22 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>نرجو من فوجنا فوج النخيل أن يكون في أعلى المراتب وأن يتطور ويصبح من أشهر الأفواج معروفا بالنشاط وهذا لن يكون إلا بجودنا المتكاثفة فيجب علينا أن نكون يدا واحدة .</strong></p>
22 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>والله يا رجل فتحت نفسنا عالمنسف هذا اللي ناقص والواحد خاصة في رمضان خليت الواحد ينجبر اليوم يوكل منسف ... واللي يصير يصير</p>
22 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود


