تعليقاتى
<p>جزاكماللة خيرا و ارغب فى السؤال عن الاستزراع السمكى فى الارض الصحراوية ذات المياة الجوفية المالحة وهل تتعارض مع القواعد المعمول بها وماذا اذا كانت المزرعة السمكية جزء من مشروع متكامل هل يرخص لها ام لا داعي للتراخيص فى هذة الخالة </p>
Hossamali فى
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>لن أكتب تعليق ولكن اكتب شكر لما قدمته من ابدعات</p>
<p>دينيةفى شهرمضان وكم اتمنى لك كل التقدم الرقى</p>
<p>وكل عام وانت بخير</p>
<p>مع خالص حبى تقديرى / محمود أبو مسلم</p>
<p>صحفى</p>
<p>كناية اونلاين مسلمmsalm</p>
<p>0102259689</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;">يشكر المهندس محمد يوسف مدير ادارة التجارب الزراعية بالسويس الأستاذ الدكتور سامى عبد الفتاح المرسى الذى لم يتوانى لحظه فى سرعة تشكيل لجنة علمية لمعاينة مزرعه للورد الجورى بمنطقه الشط بسيناء وحل المشكله وءان دل هذا ءانما يدل على مدى اهتمام رجال البحث العلمى بمركز البحوث الزراعية بمستقبل الزراعة فى مصر</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته</p>
<p>بارك الله فيك مقالاتك قمه في الروعه والفائده الله يزيدك من فضله</p>
<p>بنتظار الاستفتاء لمعرفة الميول 000</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>
<p dir="rtl" align="right">عايزة اعرف اعراض الحمل</p>
</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>هذا الموضوع متميز .... أشكرك جداً</p>
<p>أين نستطيع الحصول على بذورالتريتكال ؟</p>
<p>وهل يمكن استخدامه كسيلاج مع البرسيم ؟</p>
<p>وأكيد تكلفة إنتاجه أقل من إنتاج البرسيم...وإذا لم يكن كذلك لابد أنه أعلى من البرسيم من حيث القيمة الغذائية ؟</p>
<p>وشكراً......</p>
30 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>أستاذى الفاضل: بالنسبةللمشهدالباكى الذى يوجد ماهو أسواءمنه فى الواقع فلا يسعنا الا أن نقول هذا كله سببه البعد عن الدين و قول الرسول الكريم :"تنكح المرأة لأربع...........فاظفر بذات الدين تربت يداك" الحديث.</p>
<p>أما عن الاعلام الساخر نقول:</p>
<p>نعيب الكفيف والعيب فينا وما للكفيف عيب سوانا.</p>
30 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الإسم الصحيح لصاحب الدعوة هو : محمد حسين فرحان شطناوي </p>
<p> والعريس : حسين محمد حسين شطناوي</p>
<p> مع تحياتي وإعجابي بمبادراتك</p>
<p> ويعطيك العافية</p>
<p> أخوك : وائل حداد / أبو محمد</p>
29 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>انا معجبه بهذا الموضوع </p>
<p>ولاكن لابد ان نغير المجتمع كله والمصالح الحكوميه اولا~</p>
29 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الوقت هو عمر الانسان</p>
<p>الوقت من الموارد شديده الندره ساعه تخطيط توفر عشره ساعات فى اعمال غير مفيده</p>
29 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود



