تعليقاتى
<p>فعلا كلام صحيح</p>
سعود سعيد الشهراني فى
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
شكرا جزيلا
علي المعلومات القيمة
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الموضوع ممتاز ...نعم ؛ إن هذه المواقع تجعل من الإنسان حيواناً لا يعقل مل يفعل تائهاً غير مدرك لمسؤلياته فهو لو جلس وفكر فى ما يفعل لوجد نفسه أحقر الناس فضلاً عن أنه لو فكر فى ما هو واجب عليه فعله فى حياته لما وجد الوقت الذى يشاهد فيه تلك القاذورات .أشكرك</p>
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p> </p>
<p>هذا هو حال برامجنا التليفزيونية، وما كدت أصدق ما يصور هكذا،</p>
<p>فالأمر كله ينصب في إطار زعزعة الثقة بين أفراد المجتمع!</p>
<p>إنا لله وإنا إليه راجعون.</p>
<p> </p>
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ماهو الكالوس؟</p>
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>حقا أن الموضوع اكثر من رائع وشكرا جزيلا لكى على هذا المقال الذى استفدت منه كثيرا وان شاء الله نرى لكى موضوعات رائعة دائما</p>
<p>مع خالص تمنياتى القلبية</p>
2 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ميرسى جدا على هذا الكلام الرائع واتمنى بحق ان اكون نعم الصديق لكى وان أكون جديرا بهذا الاحترام والتقدير وأعدكى ان اكون دائما لكى نعم الاخ والصديق والرفيق فتحياتى اليكى وتمنياتى القلبية لكى بالتوفيق والنجاح فى حياتك..........</p>
<h5> الجغرافى الأسيوطى الصغير </h5>
1 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاك الله كل خير مقال جميل</p>
1 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>نتمنى التوفيق و النجاح الدائم لمن له مرور على هذا الموقع المحترم و نتمنى المزيد من المعلومات التى من الممكن ان يستفيد منها الجميع و الله ولى التوفيق</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>كلام جميل جدا ياريت كل من يقراة يتعلم أيضا لكن أتمنى يكون التعليم بدون ألم لأن الألم أصعب شىء فى الدنيا و خصوصا الأم النفسى</p>
31 أغسطس 2009
شارك بالرد
0 ردود


