تعليقاتى
<p>good</p>
kabokii فى
7 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>very gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood</p>
<p> </p>
7 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>لايوجد تعليق يناسب ما وصلته الاجهزه المصريه من هذا التقدم ولاكن الله معكم ونتمنى مزيد من الرقى والتقدم</p>
<p> </p>
<p> والله والى التوفيق</p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بسم الله الرحمن الرحيم</p>
<p>هو مشروع ممتاز ولكن نريد أحدا يكون خبرة فى هذا الموضوع علشان يورينا نمشى ازاى</p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>حيث ان النخيل من النباتات ذات الفلقة الواحدة وبالتالى فان حدوث اى ضرر لقلب النخلة يؤدى لموتها وهذاهو خطورة وصول يرقة سوسة النخيل للتغذية على قلب النخلة فكيف بالله ان يكون وضع الجير الحى الذى يصدر عند تحلله حرارة تحرق اى انسجة تلامسها !!! كفانا فتاوى وخزعبلات ولاادرى اى جهة بحثية تلك التى تبنت هذا التخريف وكيف نقوم بتعميم مثل هذا الكلام الذى لو جرى</p>
<p> </p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم عندى سوال مزرعة سمكية بمنطقة مرغم بالاسكندرية فى جدود 10 فدان وريها من بحيرة النوبارية هل هدا المكان جيد لزراعة الاسماك ام ان التربة و المياة غير منتجة بشكل مربح يقوم بطغطية تكاليف هدا المشروع وما هى افضل الاماكن فى الاسكندرية جداكم اللة حيرا 0123212100 احمد المليجى</p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جميلة جدا يا رب الناس تفتكر ده</p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>kteeeeeeeer hilwin bas ana baddi chi classic</p>
6 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>هذا الكلام معروف وانا اتبع هذه الطريقه مع زوجي ولكن في بعض الاحيان بتضايق من بعض الاسرار</p>
5 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1>السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته</h1>
<p>إننا هنا في الجزائر نعالج الدوالى أو بالأحرى نخفف من ضغط الدوالي بإستعمال مادة الخل الأحمر فهو يخفف الألام الناتجة عن الدوالي و يسهل la circulation du sang et soulage facilement</p>
<p>الله يشفي كل من يعاني منها</p>
<p> </p>
5 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود



