تعليقاتى
<p>لم يترك الاسلام شئ حتى العلاج بطب المنعكسات ففى التسبيح عقب كل صلاة هو العلاج بطب المنعكسات حيث يقوم المصلى بالضغط على عقل الاصبع وقد ذكر بالموضوع بأن العلاج الصحيح والمعدة خاوية والقراءن يقول فى الأية الكريمة (يابنى أدم خذو زينتكم عند كل مسجد وكلوا وأشربو)</p>
سيد فرج حبيب فى
21 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>أرغب في انشاء مزرعة لتربية السمان بمدينة سوهاج .</strong></p>
<p><strong>فكيف يمكنكم التعاون معنا ؟!!!</strong></p>
20 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الأستاذة الفاضلة: فى كل مرة يخطو قلمك يزيل علامات الأستفهام من أذهاننا نتمنى لكِ التوفيق وفى انتظار المزيد من الكتابات</p>
20 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
20 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم عيدكم مبارك</p>
<p>تعليقى يكمن فى المادة الجيرية المضافة الى الخليط ماهى خصائصها و ماهو الفرق بين كربونات الكالسيوم و كربونات الصوديوم </p>
20 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الفكرة فاشلة ولا تستحق كل ذلك اللغط</p>
<p>ولم اراد معرفة عيوب الفكرة يمكنه الرجوع الى</p>
<p>http://mahmoudabdalhady.blogspot.com/2009/08/blog-post_25.html</p>
<p>او http://www.alexagri.com/forum/showthread.php?t=10964</p>
18 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاك الله كل خير ولكن كمية الاسمدة دى كبيرة جدا كدوبكده المحصول مش هيجيب حقه وشكرا</p>
<p> </p>
18 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم مشروع جميل وانا شيف محترف وكنت في اوربا وممكن المشاركه وده اللاميل [email protected]</p>
17 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بارك الله فيك, ولاتنس الفاتحه (اهدنا الصراط المستقيم...)</p>
<p>اود لفت الانتباه الي اخطاء املائيه (سقط سهوا):</p>
<p>سوره البقره: الايه الاخيره 286 الجمله الثانيه</p>
<p> ربنا ؟لا تحمل علينا إصراً , سقطت الواو (ربنا ولاتحمل علينا )</p>
<p>سوره الممتحنه: الايه 5 الجمله الثالثه</p>
<p>وا؟فر لنا إنك أنت العزيز الحكيم, سقطت الغين (واغفر لنا إنك)</p>
<p>والله ولي التوفيق</p>
<p> </p>
17 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>هذا تشكر عليه ياحجاوي جروب</p>
16 سبتمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود

