تعليقاتى
<p>الله ينور صفحة جميلة</p>
محمد الحوت فى
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1 style="text-align: center;"><em><strong>جميل جدا التصميم المغربى ده </strong></em></h1>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بجد جميع المواد صعبة بس مادة الخط العربى لها مستقبل جميل وجميل ان يكون فى بلدنا شباب مثلك عزام ويعطيك الف عافية علا جمال عياش</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ماشاء الله عليك عزام بجد رائع ان يكون فى بلدنا شباب مثلك يعطيك الف عافية علا جمال عياش</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>عزيزتى ان هذا المشروع جيد جدا وارجوا المزيد من تفصيلات العبايات الحديثه</p>
<p> </p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بارك الله فيكم</p>
<p>مشروعات جميلة ومحفزة</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h3 style="text-align: justify;">اشكر جميع القائمين على هذا الموقع الرائع المحترم المفيد</h3>
<p style="text-align: justify;">واطلب طلب بسيط وهو ارسال الاجراءات الازمة لبدء نشاط ام تجاري او مشروع من المشروعات الصغيرة وارجو أن يكون بالترتيب</p>
<p style="text-align: justify;">وطبع سوف اوافيكم بكل ماسوف يحدث لي بعد التقدم للحصول على قرض بسيط من الصندوق الاجتماعي للتنمية .</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشكو خوى على المعلومات الجيدة</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكم الله كل الخير</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكم الله خيراً على هذه المعلومات الهامة عن هذا النبات ذو الأهمية الإقتصادية المرتفعة لتحمله الملوحة العالية جداً ومنافعه الكثيرة سواء من جهة إستخدامه على النطاق البشري أو من جهة إستخدامه كعلف للحيوان.</p>
<p>وأنا أتعجب لماذا لاتتم زراعة مثل هذا المحصول على نطاق واسع بحيث يمكن من خلاله زيادة الإنتاج الزيتي والثروة الحيوانية؟</p>
<p>مع خالص شكري لكم...</p>
18 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود


