تعليقاتى
<h3 id="post_message_712893"><strong>مشكورة shahy....<br /><br /> وعلى قولتك هو فن..... وفن سهل جدا...<br /><br /> اهم شي الدقة اثناء التحديد ..... وتوزيع اللون ...<br /><br /></strong></h3>
<!-- / message -->
جوليا عزمى فى
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1 style="text-align: center;"><strong>درس كتيييييير روعة اللة يعطيك العافية<img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /> <img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /><img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /><br /> وتستاهلين وسام التميز<img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile60.gif" border="0" /></strong></h1>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h1>كتير مهضوم ها الموضوع يااسماء</h1>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;"><strong>موضوع متميز يا شاهى... </strong></p>
<p style="text-align: center;"><strong>وعشاق الرسم على الحرير ، سيجدون الفائدة<br /> والسهولة في التطبيق بإذن الله ، خاصة بعد هذا<br /> الشرح الوافي وتدعيمه بالصور ..<br /><br /> تسلم إيدك يا شاهى وأهنيك بحسن إختيارك للمواضيع</strong></p>
<h2>وفقك الله دائما .<img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /> <img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /> <img class="inlineimg" src="http://archive.hawaaworld.com/images/smilies1/smile15.gif" border="0" /></h2>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>راح تظل الهمم عالية بوجود السباب مثلك يا أخي أبو أشرف وكلنا أمل ترجع مثل زمان تعمل مشاركات مسرحية ولقاءات حوارية بالتطبيقات ما حدا ينسى أيامك مع نواف شطناوي (أبوسائد) وجميل شطناوي وغيرهم . يرحم أيام زمان .</p>
<p> </p>
<p> أخوكم: وائل حداد</p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>كم انت كبير يا برشلونة</p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الحقيقة كتاب روعة</p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<h2 style="text-align: center;"><strong>يعجبني رسم الحرير ونفذت كثير أعمال منه مثل مفارش طاولات أو لرفوف المطبخ أو شال وعلى الملابس .</strong></h2>
<h2 style="text-align: center;"><strong> بس أنا طريقتي تختلف بأني ألون وبعدين أحدد مع أنه العكس هو الصح بس بطريقتي أحس أن التحديد ما يتوسخ ويطلع العمل أنظف .</strong></h2>
<h2 style="text-align: center;"><strong> كمان في فكرة لو تسمحيلي أضيفها هي أنك ترسمي الباترون على الأطراف وبعد ما ينشف التحديد تقصي القماش حول الباترون بيطلع الشكل مجسم وكثير حلو على أغطية الطاولات</strong></h2>
<p> </p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بجد رائع ممكن تنفذي عبايات جميله كده ؟</p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الصور لمعهد فؤاد الاول بمحافظه أسيوط</p>
<p> </p>
19 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود


