تعليقاتى
<p> مش عارف انزل part 2</p>
محمد نبيل فى
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>مشكووووووور</p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>انا فعلا استفدت من المقاله دي الحاجات الطبيعه فعلا مفيده ميرسي علي اهتمامك</p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ممكن تقوللي طريقه رسم العيون</p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>هذا الموقع قريب من مصنع الاسمده أو الفوسفات الجنوبي</p>
<p> </p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>رحمة الله عليك يا أبا صفوان، والله أيامك وزمالتك للوالد بالتربيه والتعليم وكذلك أيام الخرج بالسعوديه لن تنسى</p>
<p>يا ريت الزمان يعود يوماً حتى أقعد ولو مره واحده مع صفوان و وصفي و واصف ومنذر، شباب مهذبين ومربين</p>
<p> </p>
<p> </p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>على ما اعتقد محمد حمد سليم غرايبه</p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>سلام حار للاخ حسام العلي الطه الذي نافسني على تصدر حصة الفن والرسم طوال١٢ عام على مقاعد الدراسة وكان دائماً مبدعاً ومصدر إلهام للزملاء في الصف، ويعلم الله كم كانت تلك الحصه محببه لدي ولديه، بينما كانت مصدر قلق الأخرين</p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
<p> </p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>أجمل التحايا لزميل الدراسة الاستاذ خالد هلال مصطفى الشرع</p>
<p>وأرجو أن يتصل بي إذا توفر له الكمبيوتر من أولاده</p>
<p> </p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الوحيد المعروف لدي لأن هذا الجيل قبل بسنوات هو الأستاذ عبد الفتاح رمانه</p>
<p>والذي درسني الهندسه واحسن بذلك أيما إحسان</p>
<p> </p>
21 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
