تعليقاتى

elnabil
<p>&nbsp;&nbsp;مش عارف انزل part 2</p>
elnabil
<p>مشكووووووور</p>
fahmyhotel
<p>انا فعلا استفدت من المقاله دي الحاجات الطبيعه فعلا مفيده ميرسي علي اهتمامك</p>
fahmyhotel
<p>ممكن تقوللي طريقه رسم العيون</p>
DrBGharaibeh
<p>هذا الموقع قريب من مصنع الاسمده أو الفوسفات الجنوبي</p> <p>&nbsp;</p>
DrBGharaibeh
<p>رحمة الله عليك يا أبا صفوان، والله أيامك وزمالتك للوالد بالتربيه والتعليم وكذلك أيام الخرج بالسعوديه لن تنسى</p> <p>يا ريت الزمان يعود يوماً حتى أقعد ولو مره واحده مع صفوان و وصفي و واصف ومنذر، شباب مهذبين ومربين</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
DrBGharaibeh
<p>على ما اعتقد محمد حمد سليم غرايبه</p>
DrBGharaibeh
<p>سلام حار للاخ حسام العلي الطه الذي نافسني على تصدر حصة الفن والرسم طوال١٢ عام على مقاعد الدراسة وكان دائماً مبدعاً ومصدر إلهام للزملاء في الصف، ويعلم الله كم كانت تلك الحصه محببه لدي ولديه، بينما كانت مصدر قلق الأخرين</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
DrBGharaibeh
<p>أجمل التحايا لزميل الدراسة الاستاذ خالد هلال مصطفى الشرع</p> <p>وأرجو أن يتصل بي إذا توفر له الكمبيوتر من أولاده</p> <p>&nbsp;</p>
DrBGharaibeh
<p>الوحيد المعروف لدي لأن هذا الجيل قبل بسنوات هو الأستاذ عبد الفتاح رمانه</p> <p>والذي درسني الهندسه واحسن بذلك أيما إحسان</p> <p>&nbsp;</p>