تعليقاتى

asba
<p>لكل مجتهد نصيب</p>
asba
<p>أيه الجمال ده</p>
clena-gold
<p>شكرا للذهبيه على ما قدمته واتمنى التعاون معكى</p>
nazrat
عرض جيد خاصة باستخدام ترقيم النقاط دون اللجوء الى الاسهاب المثيرللملل
hendalhlwany
<p>&nbsp;</p> <p>جزاكم الله خير جزاء وجعله فى ميزان حسناتكم مقالة فوق الممتازة</p>
ayman1770
<p>شروط صحيحه وجميله ولا نقاش فيها</p>
lameesonline
<p><strong>أرجو من الجميع المشاركة فى هذا الاستبيان لتجميع أكبر عدد ممكن من الآراء </strong></p>
basma ahmed فى 22 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
ayman1770
<p><strong>لا اله الا انت ربى سبحانك واتوب اليك انى كنت من الظالمين اللهم اغفر لى ول والدايا وللمسلمين يوم يقوم الحساب</strong></p>
frinds
<blockquote> <p dir="rtl">اشكرك&nbsp;بجد على هذا المشروع العظيم الهائل واتمنى لك التوفيق من كل قلبى......</p> </blockquote>
aladdinsamy
<p>a good doc...........</p>