تعليقاتى
<p>شكرا</p>
ميرنا احمد سعد فى
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكى الله خيرا</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>ارجو المزيد</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على المجهود</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا استفدت كثيرا</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>بارك الله فيكى</p>
<p> </p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>انا مع الغاء الصالات ومقاطعة الاعراس فيها ولكن يا ابو احمد بعض الدواوين لا تصلح للاعراس والبديل الخيمة الهندية او العرس القديم وادعو بناتنا الاستغناء عن رقصة السلو مع العريس امام العالم والله اشي مهين ومعيب ما نراه بالصالات واعتقد ان العرس غير مبارك رأيي الشخصي ولنعود لنرى مشهد العروس وهي تتجلى على مصمد دار العم والعريس بالزفه يدخل بيته على المصمد لتقوم ام العبد بطق رؤؤسهم ومبروك</strong> </p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p>الله ينور عليكى</p>
<p>وربنا يزيدك</p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;"><strong></strong></p>
<p style="text-align: center;"><strong>إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم</strong></p>
<p style="text-align: center;"><strong> صدق الله العظيم</strong></p>
25 ديسمبر 2009
شارك بالرد
0 ردود

