تعليقاتى

Makhbozat-Afdal
<p>تعتبر كيكة الغابة السوداء من الحلويات الغربية.</p>
آية فى 26 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Makhbozat-Afdal
<p>التزيين بالسكر من الطرق السهلة لتزيين الكاسات</p>
آية فى 26 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Makhbozat-Afdal
<p>على فكرة الفطير بالزعتر طعمه حلو جدا</p>
آية فى 26 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Makhbozat-Afdal
<p>مشروع النقل الداخلى بجمعية المستثمرين من المشلريع الممتازة وحلت&nbsp; جزء من ازمة المواصلات فى اسوان</p>
آية فى 26 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
MARWANGHARAIBEH
<p>الأخ العزيز فادي</p> <p>أتوقع أن رقم (16) هو عماد ونس</p> <p>&nbsp;</p> <p>مروان محمد حمدان غرايبه</p>
Agroexpert
<p>جيد</p>
MARWANGHARAIBEH
<p>الأخ فادي مرعي حداد المحترم</p> <p>الأخ أحمد إبراهيم غرايبه المحترم</p> <p>أتقدم منكما بجزيل الشكر والإحترام على الجهود المبذولة والتواصل، إن التنسيق لوضع صورة الصف الأول الإبتدائي للعام 1969 يعبر عن جهد كبير قد بذل وأتمنى من المشاركين الآخرين أن يعطونا الأسماء الصحيحة لطلاب الصف، وسأزود الأخ فادي بمخطط يتضمن الأسماء التي أعتقد أنها صحيحة.</p> <p>مروان محمد حمدان غرايبه</p> <p>&nbsp;</p>
almostkbal
<p>بارك الله فيكى فعلا محتاجين العناية بطرق والاعشاب للوقاية فالوقاية خير من العلاج سلمنا واياكم من جميع الامراض</p>
almostkbal
<p>التطريز فن جميل يضيف جمال للملبوسات وياريت زيادة لمثل هذة الموضوعات النعليمية</p>
BDCTatweer
<p>برافو</p> <p>&nbsp;</p>