تعليقاتى

partyhouse
<p>مجهود رائع تمنياتى بلتوفيق</p> <p>ahmed khalil</p>
zezegad
<p>شعرى بيقع ومش لقيا حل ممكن توصفيلىحاجة</p>
mohsenkamal
<p>الكمبيوتر هو لغة العصر وباررك الله فيك على المقالات المفيدة لنا&nbsp; وهى من افكار الشاب عزام</p>
mohsenkamal
<p>مقال جميل يا عزام والانترنت فعلا فى جميع مجالات الحياة نستخدمه ونستفيد منه</p> <p>مشكوووووووووووووو ر عزام</p>
SUHIEPHADDAD
<p>الموت سنة الحياة ولكن للنظر ما بعد الموت كيف يكون الحساب هل كنا نطبق شرع الله وسنة رسوله الكريم ( ص ) هذا الجواب اتركه لمن يزال على قيد الحياة ماذا عملنا في الحياة سوف نسأل امام الله عن العمر والمال والولد والاخت والام ماذا اقول لله هل اقول له العمر افنيته في اللهو واللعب ام افنيته في نصرة الدين والمال هل افنيته في الحرام والسكر والعربدة والمكالمات الهاتفية المحرمة ام استثمرته في بناء جمعية خيرية او مسجد او مركز لحفظ القرآن والولد هل تم تربيته حسب الاصول الاسلامية وقواعدها هل تعلم كتاب الله وحفظه ام هل تعلم السرقة والزنا واللهو او ( الهماله ) عفوا على هذه الكلمة وعن الاخت والام كيف كان اسلوبهم في اللبس هل كان فضفاضا وفي الكلام كانتا في حدود الادب واللباقة هل كانتا يحفظن كتاب الله وسنة رسوله انت ايها الانسان المسلم مسؤول عن هؤلاء كلهم ارجو من الله&nbsp;ان تجتاز هذه الاسئلة بسرعة وان تكون ممن يرضى عنهم الله ورسوله الكريم ( ص )</p> <p>يقول الله تعالى في كتابه الحكيم</p> <p>( ان هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها )</p> <p>ويقول تعالى</p> <p>( يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم )</p> <p>صدق الله العظيم</p>
zezegad
<p>مشروع جميل ربنا يوفقك</p>
zezegad
<p>بالتوفيق والنجح المستمر</p>
mohsenkamal
<p>عزام شخصيا انا تعاملت معه فى عدة اعمال جميلة واثبت انه شاب عملى وليس مجرد كلام او كاى شاب يعيش من حولنا وايضا صديقه كاريكا المميز .................</p> <p>اخوكم ..........</p>
zezegad
<p>موضوع مفيد وممتاز بالتوفيق</p>
karemohamed
<p style="text-align: center;"><strong>استفدت من الخضروات الطازجه والفاكهة الطازجة وياريت يكون فى مواضيع كثيره عن الخضروات والفواكه وخاصة الفيتامينات الموجوده فى الخضروات والفاكهة</strong></p> <p style="text-align: center;"><strong>وشكرا على المقال المفيد</strong></p>