تعليقاتى

MST
<p>yes it's very useful</p>
mst فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Arabwan
<p>منتظرين المزيد من الابتكار</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
MST
<p>how can i get you</p>
mst فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Hidjabek
<p>السلام عليكم</p> <p>عمل موفق ما شاء الله</p> <p>حفلة العيد ميلاد دى فين ؟</p> <p>ومتى يتم الحجز لحفلة قبلها بأسبوع او يومين !!!!!</p> <p>شكرا</p> <p>&nbsp;</p>
kenoz-Nobiia
<p>&nbsp;&nbsp;&nbsp; * بسم الله الرحمن الرحيم* </p><p>الحوار اكثر من رائع وصياغته ممتازة لانه يسرد تضحية&nbsp; اهل النوبة باراضيهم من اجل السد العالى وافتخار اهلى النوبة بهذه التضحية</p><p>&nbsp;شكر&nbsp; خاص لبنت النوبة كاتبة هذا الحوار</p><p>&nbsp;ارنفيادررررررررررررررررر<br></p><p><br></p><p><br></p><p><br></p>
Elssafa
<p>good and thanx</p>
Reda Ommran فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Arabwan
<p>اشكركم علي التنوع في كل المجالات</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Restaurantelborg
<p>مقالة جميلة جداااااااااااا وبالتوفيق</p>
Elssafa
<p>verey good</p>
Reda Ommran فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Arabwan
<p>العرض جميل و لكن اريد بعد الاسعار الخاصة لاختار ما اريد</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود