تعليقاتى

Hidjabek
<p>ديه صورة إية؟؟؟</p> <p>ممكن وصف تحت الصورة لو سمحت؟</p>
Hidjabek
<p>الصورة صغيرة وغيرواضحة بكل أسف</p>
Hidjabek
<p>برجاء عرض صور تعبر عن الواقع الحقيقى لهذه المبانى</p> <p>&nbsp;</p> <p>شكرا</p>
Restaurantelborg
<p>لا بجد فرصة العمررررررررررررر</p>
Hidjabek
<p>هل للشركة فروع أخرى؟ أين؟</p>
Hidjabek
<p>برجاء عرض</p>
Arabwan
<p>جميل جدا&nbsp; ان شاء تتحققوا ما لديكم من اهداف</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
MST
<p style="text-align: left;">ma hwa el mo7'tat el zamny lt7kek zalk</p>
mst فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
partyhouse
<p>&nbsp;</p> <p>معلومات قيمة جدا لكم جزريل الشكر</p>
Hidjabek
<p>لابد من وجود شمعة الأمل لكى تنير لنا طريقنا</p>