تعليقاتى

Arabwan
<p>فكره جميله جدا بس في اشكال اخري</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Arabwan
<p>الصوره غير واضحة ياريت تكون اكبر</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
kenoz-Nobiia
<p>&nbsp;&nbsp;&nbsp; * بسم الله الرحمن الرحيم*</p> <p>الحوار اكثر من رائع وصياغته ممتازة لانه يسرد تضحية&nbsp; اهل النوبة باراضيهم من اجل السد العالى وافتخار اهلى النوبة بهذه التضحية</p> <p>&nbsp;شكر&nbsp; خاص لبنت النوبة كاتبة هذا الحوار</p> <p>&nbsp;ارنفيادررررررررررررررررر</p> <p>&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; زهرة النوبة</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
Elssafa
<p>Good and we hope more</p>
Reda Ommran فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
Restaurantelborg
<p>عايزين المزيد ادينااااااااااااااااااااااا</p>
Arabwan
<p>المنظر جميل جدا وابتكار أحلي</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
partyhouse
<p>thnx alot :)</p>
MST
<p>nice</p> <p>&nbsp;</p>
mst فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود
kenoz-Nobiia
<p>&nbsp;&nbsp;&nbsp; * بسم الله الرحمن الرحيم*</p> <p>الحوار اكثر من رائع وصياغته ممتازة لانه يسرد تضحية&nbsp; اهل النوبة باراضيهم من اجل السد العالى وافتخار اهلى النوبة بهذه التضحية</p> <p>&nbsp;شكر&nbsp; خاص لبنت النوبة كاتبة هذا الحوار</p> <p>&nbsp;ارنفيادررررررررررررررررر</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
Arabwan
<p>هل يوجد لكم محل خاص بكم</p>
Aliaa Adel فى 27 ديسمبر 2009 شارك بالرد 0 ردود