تعليقاتى
<p><strong>ما اجمل الطبيعة</strong></p>
الطاهر نجدى الطاهر محمد فى
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم موضوع جميل وقرأت عنه في أكثر من موقع ولكن لم أجد له أي صورة توضح إستخدامه في اي مزرعة ورجائي لمن لديه صور عن هذا الموضوع لا يبخل علينا بها ولكم جزيل الشكر</p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p> </p>
<h2><strong>معلومة رائعة جميلة جدا , وفقك الله دوما أخونا عبدالرحمن </strong><br /></h2>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>تحية للأخ الفاضل عبدالرحمن زنوني اضافة رائعة لروائع ما يقدم من مقالات وفقك الله </strong></p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>حصة في الخط الرقعة جميلة ومفيدة خاصة لمن ينشد حسن الخط وجماله فاعادة القراءة للمقالة الموجزة تفيد كثيرا لاشك ويجب أن يتبعها التدريب الكثير والتكرار ووضع التوجيهات نصب عيني المتعلم وفوق الورقة التي يتدرب فيها , تحية لأصحاب المقال </strong></p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>هذا المقال عرض تاريخي جيد لفن الارابيسك وأصوله ونحن بحاجة الى هذه المعلومات لكن ياليت كانت مدعمة ببعض الصور ذات الدلالة وبعد تحية لهذا العرض </strong></p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هذا ما كنت ابحث عنه ، اين المقال من فضلكم ؟</p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>لى ابتكار لتوليد الطاقة الكهربائية يوازى إنتاج السد العالى من الكهرباء بدون اللجوء البترول او الطاقة الشمسية او الرياح او الماء وذو طاقة انتاجية عالية وبتكاليف بسيطة علما بأن طريقة إنتاجها متوفرة جدا فى مصر وهو الاول من نوعه فى العالم وهوناتج من الطاقة الحركية ل.....................ت/0176609024 الاسماعبيلية</p>
<p>ارجو الاهتمام والوصول لطريفة لحفظ حقى فى هذا الاختراع لتعرضى للسرقة من قبل أحد الشركات ولم تعترف به رغم إنتاجها له</p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
مجهود رائع للكيميائية سمية نصار وفريق العمل
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>بسم الله ماشاء الله</p>
<p>والله فؤجئت بهذا التطور الجميل وإلى الأمام دائما</p>
<p>وكل الشكر والتقدير للمهندس / أحمد سالم وفريق العمل</p>
<p> مصنع علف برسيق</p>
<p> engner : Hosam Oraby</p>
14 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود

