تعليقاتى

alber-altkwa
<p style="text-align: justify;"><strong>هذه الشروط والمعايير جادة وراقية أوافق عليها طبعا وأنا فخور ببوابات كنانة الغالية </strong></p> <p style="text-align: justify;"><strong>وإذا كنت قد وقعت فى خطأ ما فالسماح والعفو منكم أحبكم وأتمنى لكم ولنا التوفيق</strong></p>
kamar
<p>&nbsp;</p> <p>مرسي ليكي جدا يا إلهام واتمني إن الموضوع يكون قد حاز إعجابك وإعجاب القراء</p>
قمر فى 23 يونيو 2010 شارك بالرد 0 ردود
masry500
<p>شكرا لإدارة البوابات وجميع مسئوليها على هذه الخدمة المتميزة والجادة والمحترمة وسوف تؤتى ثمارا طيبة إن شاء الله لأنه عمل متقن وشروطه ترضى الله وترضى العقلاء</p>
Howwarah
<p>ارجو من شباب حواره التعليق والتصحيح والتعديل والزيادة &nbsp;( شاركونا بالتعليق فتعليقكم توثيق لما نسيناه )</p>
ahmedmaherazam
<p>the king of king ahmed maher الماجكو</p>
ahmedmaherazam
<p>the king of king ahmed maher الماجكو</p>
Howwarah
<p>ننقل لكم احبتي التعليقات من قبل اهالي حواره عبر موقع الفيس بووك لهذا المقطع خلال اليومين التاليين لنشر المقال :</p> <p> <p>Samer Ali Algharaibeh&rlm; و الهام ناصر&rlm; و Rzq Gharaibeh └►&rlm; و 8&rlm; آخرين&rlm; يعجبهم هذا.</p> <p>Mohamed Z. Gharaibeh الى الامام ابوغيث ,&nbsp;</p> <p>Jamal Gharaibeh &lrm;marwan ........great interview .you will be the first &lrm;</p> <p>حسن مفلح خطار شطناوي هذا الشبل من ذاك الاسد كان ابو برهان الاول في الصف جلست مع ابو برهان على مقاعد الابتدائيه من الاول حتى السابع نطلب&nbsp;من الله للدكتور مروان التوفيق .</p> <p>ابراهيم سالم غرايبه ابو غيث والله بترف الراس الله يحفظك&nbsp;</p> <p>Marwan Mohammad Hamdan العم حسن مفلح الخطار الشطناوي، بالرغم من أننا لم نلتق شخصياً من قبل ولكن والله مشاعر المحبة متبادلة, ولطالما جمعتنا أواصر الصداقة مع أبنائك المؤدبين في حواره وعمان والعقبة،بارك الله فيك وأفرحك في ذريتك.</p> <p>مروان محمد حمدان غرايبه - أبوظبي</p> <p>Marwan Mohammad Hamdan إبن العم العزيز إبراهيم السالم، أشكرك على مشاعرك النبيلة وإنشاء الله نكون عند حسن الظن دوماً.</p> <p>مروان محمد حمدان غرايبه</p> <p>Tayseer Shboul دائما في الطليعة يا ابو غيث&nbsp;</p> <p>Samer Ali Algharaibeh ابو غيث القدوه في العلم والخلق</p> <p>Samer Ali Algharaibeh أخ تيسير الشبول ثلثين الولد لأخواله&nbsp;&middot;&nbsp;</p> <p> <p>Omar L Gharaibeh دائماً متميز يا ابو غيث بأي قالب توضَع به</p> <p>Maha Haddadin &lrm;Badda3 Abu Ghaith&lrm;</p> <p>Samar Gharaibh شغلكو خطير----مخدرات وكلاب بوليسية-----الله يعطيك العافية--</p> <p>Sakhaa R Gharaibeh &lrm;alla ys3edak ya abo almer wala kolk hebeh &hearts;&lrm;</p> <p>برهان غرايبه أحلى أبو غيث، الله يعطيك العافيه وإلى الامام أخي وصديقي</p> <p>Sehar Gharaibeh أصدقائي وقرايبي الأعزاء,ألف شكر وكلكم زوق عقبال ما تشوفوا أولادكوا.</p> <p>Marwan Gharaibeh طول عمره مروان الحمدان مفخره لأهله وأصدقاءه وأقاربه وبلده - بالتوفيق يا أبو غيث وبهني أبو ظبي فيك</p> <p>Sehar Gharaibeh مروان شكرا .أنشاللة رايح يكون دايما عند حسن ظن الجميع.</p> <p>Samer Ali Algharaibeh الله يحفظك ابو غيث</p> <p>Arwa Fauory &lrm;mashallah 3le abu 3'aith ... mobde3&lrm;</p> <p>Sehar Gharaibeh سامر بعض مما عندكم في موضوع المخدرات,</p> <p>أروى حبيبتي شكرا طول عمرك بتقدري صح.</p> <p>Osama El-Tayel Gharaibeh الله حيه أبو غيث وربنا يوفقك في عملك وأحنا فخورين جدا بكل أنجازاتك</p> <p>Sehar Gharaibeh دكتور اسامة اللة يسعدك وعقبال ما نفرح فيك.</p> <p>Wa'ed Gharaibeh &lrm;we are very proud of you for being one of our big family gad bless you Abu Ghaith&lrm;</p> <p>Sehar Gharaibeh &lrm;Wa'ed we spend 3anjad good time with U,wish 2 U also more success.&lrm;</p> </p> </p>
bete
<p>لو سمحتوا انا كنت عايز اشتري خط فودافون بس يكون رقم مميز</p> <p>فلو سمحتوا ممكن تبعتولي على الايميل كام رقم واسعارهم وانا جاد جدا في الشراء؟</p>
bete
<p>لو سمحت اذا ممكن ترسلي الاسعار على الايميل وجاد جدا في الشراء</p> <p>في انتظار ردك بسرعه لطفا</p>
aminabdulhady
<p>حتى بدون جواسيس كان الجيش الاسرائيلي سيحتل السفينة مرمرة ، وهل سئلت اسرائيل يوما عما ارتكبت من جرائم ؟ فلا يشغلكم وجود جواسيس من عدمه</p>