تعليقاتى
<p style="text-align: justify;"><strong>عفوا بعد قراءة الموضوع تمكنت من تحميل الصور ونشرها الشكر موصول وأتمنى ااجميع دوام التوفيق</strong></p>
محمد سليم المدير التنفيذى تعاونوا على البر والتقوى فى
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ربنا يوفقك ياأحمد وشوف لنا حاجه فى القاهره</p>
<p>دكتور سامح القوصي</p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جميل جدآ يا دكتور عبد الرحمن</p>
<p>الله يفتح عليك</p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>دى صوره مشمش فين صوره الحفار</p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اتذكر في السبعينات كان من عمالقه العازفين على الشبابه سليم عبدالرحمن شطناوي الدكتور سليم وسبقه عبدالكريم شطناوي ٠رياض سمور٠امريكا</p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>فعلا جائتنى رسالة خاصة من الإدارة الكريمة على إيميلى الذى كتبته شكراا على التواصل الجاد والنافع أتمنى أن تكون بوابات كنانة فى عنان السماء .. إلى العالمية إن شاء الله</strong></p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>يا سلام !! والله ما تركتم شىء إلا وضحتموه بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير على هذا المجهود الرائع</strong></p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: justify;"><strong>بدل ما نكتب منقول فقط نكتب المصدر الذى تم النقل منه وإذا كانت المشاركة من تأليف وإنتاج العضو يكتب اسمه </strong></p>
<h2>أظن أنه واضح أخى الكريم ابن عباس</h2>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>فعلا النظام يوفر الجهد والوقت معادلة التميز والإنجاز شكراا لكم</strong></p>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h2>لنتعاون جميعا على ذلك إن شاء الله</h2>
23 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود

