تعليقاتى

Howwarah
<p> <p><strong>Mahdi Alshatnawi مهدي شطناوي</strong> فعلاً شغل متعوب&nbsp;يعطيك العافية واف شكر لالك ولكل من ساهم في هذا العمل الجميل والكبير&nbsp;لابراز معالم حوارة الحديثة والقديمة وابرز النشاطات الشبابية والتغطية الكبيرة لافراح اهالي حوارة&nbsp;واتراح اهالي حوارة&nbsp;....الخ من فاعاليات اخرى صراحة ابدعت اخ فادي حداد ...</p> <p><strong>محمد احمد سالم حداد امريكا</strong></p> <p>Moe Haddad what an amazing job you are doing ,keep the good work and thanks for these link that make me feel that i am still with you guys in حواره</p> <p><strong>Sehar Gharaibeh سهار غرايبه الامارات العربيه:</strong> أستاذ فادي عنجد موقعك رائع جدا,أسم فادي صار مقرون بقرية حوارة على جوجل.</p> <p><strong>فادي مرعي حداد حوارة :</strong> قارب عدد الصور في موقع حوارة اربد حوالي 2000 صورة تهم اهل حوارة وحوالي 170 مقال ايضا و75 رابط للمواقع المهمه وذات علاقه و95 مادة تحميلات والاهم من ذلك عدد المشاهدين للموقع 11700 قرابة 12 الف للنسخة الاصليه والغريب ان عدد الزوار للنسخة الاحتياطية المنسوخة اكثر ويقارب29255 الثلاثين الف مشاهد لان القوقل يعتبر الاحتياطيه مرتبه اولى له في خيارات البحث وهذا رابط الاحتياطيه http://kenanaonline.com/Howwarah</p> </p>
nabilaljammal
نيابة عن ال الجمال( ال رجا ) اشكرك كل الشكر على بطاقة التعزية وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك
nabilaljammal
<p>نيابة عن ال الجمال( ال رجا )</p> <p>&nbsp;</p> <p>اشكرك كل الشكر على بطاقة التعزية وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك</p> <p>&nbsp;</p>
ssssss51
<p>عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما: أن النبي&nbsp;صلى الله عليه وسلم&nbsp;: "خذوا عني مناسككم" رواه أحمد ومسلم والنسائي.</p> <p>&nbsp;</p> <p><br />هذا كلام جامع. استدل به أهل العلم على مشروعية جميع ما فعله النبي صلى الله عليه وسلم&nbsp; ، وما قاله في حجة وجوباً في الواجبات، ومستحباً في المستحبات، وهو نظير قوله صلى الله عليه وسلم&nbsp; في الصلاة: "صلوا كما رأيتموني أصلي" فكما أن ذلك يشمل جزئيات الصلاة كلها. فهذا يشمل جزئيات المناسك كلها</p>
t-MahMoud
<p>بارك الله فيك يا دكتور</p> <p>واتمني منك شرح تفصيلي لجهاز</p> <p>director 8</p>
raa1990
<h2>والله شئ جميل مشكورين على هذه المعلومات الرائعة</h2>
miixsongs
<p>مشكور يالغالي علي كل مواضيعك الطيبه</p>
abdulla فى 25 يونيو 2010 شارك بالرد 0 ردود
miixsongs
<p>تسلم والله ماقصرت كل كلام ونصايحك ثمينة الله يوفقك</p> <p>&nbsp;</p> <p>&nbsp;</p>
abdulla فى 25 يونيو 2010 شارك بالرد 0 ردود
AkrumHamdy
<p>و ما بالك يا دكتور زنونى</p> <p>بالمدعى</p> <p>و هو الذى يدعى العلم بكل شئ و الحقيقة انه لا يعلم اى شئ</p> <p>و المتطفل</p> <p>الذى يقحم نفسة فيما لا يعنية</p> <p>و الوصولى</p> <p>الذى يحاول بكل الطرق الغير شريفة القفز على اعناق الشرفاء</p> <p>الفهلوى</p> <p>الذى يسرق من بين شفتيك الكلام و المعلومة و يدعى علمها قبلك</p> <p>لنا الله فهم كثييير</p> <p>و يبقى صدق رسول الله صلى الله علية و سلم</p> <p>"الخير فى و فى امتى الى يوم الدين"</p>