تعليقاتى
<p>كروت جميلة جدا</p>
على أبوشنب فى
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاك الله خيراَ أخي الفاضل أ. البرديسي علي هذا المرور الطيب الذي شرفني كتابة تعليقك الطيب الجميل الذي أثلج صدري ونفع الله مصرنا الحبيبة بهذا المشروع وبكل مشروع طيب يخدمنا جميعاَ</p>
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>نحن شركة قاضيكو للتجارة الدولية وكلاء اكبر مصانع التعبئة والتغليف فى منطقة مصر والشرق الاوسط و يوجد لدينا بمعارضنا بمصر و السعودية تشكيلة كبيرة من ماكينات و خطوط التعبئة التغليف المختلفة اكثر من 1500 موديل مختلف بضاعة حاضرة</p>
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أكتوبر مشروع ابني بيتك المرحلة التاسعة القطعة350 والمنطقة7 قطاع هــ تسليم بتاريخ 26/6/2010 0161124777 مجدي عبدا لعظيم [email protected] وفقنا الله لما يحبه ويرضاه</p>
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
أكتوبر مشروع ابني بيتك المرحلة التاسعة
القطعة350 والمنطقة7 قطاع هــ
تسليم بتاريخ 26/6/2010
0161124777 مجدي عبدا لعظيم
[email protected]
وفقنا الله لما يحبه ويرضاه
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p> </p>
<p>بارك الله فيكم</p>
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>أحييك يا عبدالرحمن تحية تقدير واعزاز تحية الى إضافاتك الايجابية وليكن موضوع الماء هذا بمثابة دستور يومي لكل فرد حريص على حياة صحية رائعة و يمكنه أن يؤدي واجبه نحو ربه ثم أسرته ومجتمعه بنجاح</strong></p>
30 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>أحييك أيها الديواني وأحيي فكرك المتوقد دوما وفقك الله وبارك فيك فأنت ديوان من الأفكار والنشاط الايجابي والمؤثر فاللهم أهدي مسئولينا للوقوف على هذا المشروع الهام لأجيالنا </strong></p>
30 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ياريت كل ام تفهم بنتها الكلام ده</p>
30 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>بصراحه جميله</p>
30 يونيو 2010
شارك بالرد
0 ردود




