تعليقاتى
<p>كلمات رائعة ، شكرا لك على هذا النقل.</p>
الأيوبي فى
3 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>هايل ....الله ينور على المعلومات الرائعه</p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
تسلمى يا استاذه امانى على هذا التقرير وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>3- تكون عُقد و تكيس Nodulocystic Acne.تنشر على شكل اكياس مختلفة الاحجام او عقد متليفة قوية الملمس-هل يوجد علاج لها -وهل ممكن تروح-مع العلم انها كثيرة وصغيرة منتشرة</p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكرا على الموضوع المهم ولكني بحاجة الى معلومات اكثر عن مصفوفة الإحتياجات التدريبية وتحليل المهمة وكيفية عملها</p>
<p>لأنها من الوسائل الحديثة المستخدمة في التدريب</p>
<p>شكرا مرة ثانية وان امكن توجيهي الى بحث كامل يخص هذا المجال</p>
<p>تحياتي</p>
<p>سمراء/بغداد</p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اخى دكتور عبد الرحمن</p>
<p>لو انك اجتهدت لنا فى دراسة علمية فسيولوجية عن معنى من معانى" افلا ينظرون الى الآبل كيف خلقت"</p>
<p>لوجدت ان الأبل منفردة فسيولوجيآ بالهضم و القدرة على الحفاظ على الماء و التنظيم الحرارى الأمثل و الصبر و الصبر و تحمل المشقة ان خلق الأبل اية من الأيات العلمية للقرآن الكريم</p>
<p>افادكم الله و انعم عليكم بفيض من عندة و رزقكم ثواب ما تقومون به</p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>تحية لمجهودك الوافر فيما تختص فيه فالى الامام يا أحمد لكنك لم ترد علي فيما انتويناه بشأن المشروع الذي حدثتك عنه رغما عن معرفتك با يميلي </strong></p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>الإصرار..و العزيمة ..و الإرادة..</strong><br /><strong>أسلحتك لخوض معركة التحدي مع نفسك ..</strong><br /><strong>حاول .. وحاول .. وحاول .. ثم .. حاول ..</strong><br /><strong>لا تتوقف ابدا عن المحاولة ..</strong><br /><strong>فمن نجح قبلك .. لا يتفوق عليك بشيئ..</strong><br /><strong>احذف كلمة لن أحاول من قاموسك..</strong><br /><strong>إنس السلبية في تفكيرك...</strong><br /><strong>إختم على عبارة اخاف افشل ..</strong><strong>بالشمع الأحمر ..</strong><br /><strong>قل لكل ذلك وداعا ..</strong><br /><strong>و لا تنتظر ان تمطر عليك السماء بحلول ..</strong><strong>لما يواجهك من مواقف عصيبة</strong><br /><strong>وأنت ..مشاهد فقط !</strong><br /><br /><strong>اشعر بشيئ من التعب والفشل ..</strong><br /><strong>لكن ..</strong><br /><strong>في النهاية...أنت المنتصر</strong><br /></p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ؤريب</p>
2 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>السلام عليكم ماشاء الله اخي محمد موضوع جميل جدا</p>
<p>الله يعطيك الف عافيه</p>
<p> انا حاب اتعرف عليك</p>
<p>وهذا ايميل [email protected] </p>
<p>ولك جزيل الشكر</p>
1 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود



