تعليقاتى
<p>تحيه عطره من القلب لك بالاول يا استاذ فادي</p>
<p>مجهودات رائعة كل الشكر لك والشكر موصول لكل مجتهد للنهوض بموقعنا موقع حوارة الغاليه</p>
الوافي فى
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اخي الاستاذ فادي بعد السلام والتحيه اشكرك كل الشكر على المجهود الرائع على هذا الموقع</p>
<p>وبالنسبة لأغاني الاجداد فعلا انها تذكرنا بالماضي الجميل والذكريات ومهما تغنا في الاعراس حديثا فلا يوجد مقارنة بين الاثنتين</p>
<p>تقبل مروري</p>
<p>زريف الطول وطالع سلموا من عنين الناس يا ربي سلموا</p>
<p>كتب المكتوب يا ربي سلموا مكتوبك يا زين غير حالينا</p>
<p> </p>
<p>زاريف الطول النيه ع نوا مثل ما قلبك نوا قليبي نوا</p>
<p> </p>
<p>لك مني كل الحايا</p>
<p>اخوك الوافي السعودية</p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اسعار كويسه بس فين</p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<h1>شكرا لك اخي لكل معلومة افادتني في مجال عمل اجهزة التبريد</h1>
<p> </p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب النجاح </p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </strong></p>
<p><strong>تحية اليكم ومرحبا بين مواقع الكنانة داعين الله أن يكون موقعكم دفعا ودفقا لكل خير باذن الله تعالى ( وتعاونوا على البروالتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ) فاللهم زد أهل الخير عونا وتعاونا وسعيا في سبيلك </strong></p>
<p><strong>أخوكم </strong></p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p> بصراحة رجعنا للايام الحلوة والاكل الغير ملوث طبعا ده صحي 100% وياتري دي جبنة كلاحين الحاجر ولا كلاحين ابنود</p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاك الله كل خير</p>
<p>ولمزيد من التنبيهات لحياتنا اليومية</p>
<p> </p>
<p>تحياتى</p>
<p>[email protected]</p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>الف شكر ياHamooooo</p>
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
4 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود




