تعليقاتى

ta-asad-asad
<p>تحيه عطره من القلب لك بالاول يا استاذ فادي</p> <p>مجهودات رائعة كل الشكر لك والشكر موصول لكل مجتهد للنهوض بموقعنا موقع حوارة الغاليه</p>
ta-asad-asad
<p>اخي الاستاذ فادي بعد السلام والتحيه اشكرك كل الشكر على المجهود الرائع على هذا الموقع</p> <p>وبالنسبة لأغاني الاجداد فعلا انها تذكرنا بالماضي الجميل والذكريات ومهما تغنا في الاعراس حديثا فلا يوجد مقارنة بين الاثنتين</p> <p>تقبل مروري</p> <p>زريف الطول وطالع سلموا&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; من عنين الناس يا ربي سلموا</p> <p>كتب المكتوب يا ربي سلموا&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; مكتوبك يا زين غير حالينا</p> <p>&nbsp;</p> <p>زاريف الطول النيه ع نوا&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; مثل ما قلبك نوا قليبي نوا</p> <p>&nbsp;</p> <p>لك مني كل الحايا</p> <p>اخوك الوافي&nbsp;&nbsp; السعودية</p>
kbany
<p>اسعار كويسه بس فين</p>
kbany فى 4 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
airrooftop
<h1>شكرا لك اخي لكل معلومة افادتني في مجال عمل اجهزة التبريد</h1> <p>&nbsp;</p>
elsobihy
<p>ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب النجاح&nbsp;</p>
nazrat
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </strong></p> <p><strong>تحية اليكم ومرحبا بين مواقع الكنانة داعين الله أن يكون موقعكم دفعا ودفقا لكل خير باذن الله تعالى ( وتعاونوا على البروالتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ) فاللهم زد&nbsp; أهل الخير عونا وتعاونا وسعيا في سبيلك </strong></p> <p><strong>أخوكم </strong></p>
drrokaiataha
<p>&nbsp;بصراحة رجعنا للايام الحلوة والاكل الغير ملوث طبعا ده صحي 100% وياتري دي جبنة كلاحين الحاجر ولا كلاحين ابنود</p>
lifeinyourhands
<p>جزاك الله كل خير</p> <p>ولمزيد من التنبيهات لحياتنا اليومية</p> <p>&nbsp;</p> <p>تحياتى</p> <p>[email protected]</p>
hamooooo
<p>الف شكر ياHamooooo</p>