تعليقاتى

mahdy500
<p>نعم بناء الاقوياء وانتصارهم وتأسيسهم هذا الكيان&nbsp; وباسم&nbsp; الامم المتجدة اكثر لمعانا حتى يتسنى لهم تقسيم العالم وأملاء شروطهم .وبالتالى المتاجرة بحياة الشعوب.وايجاد موطىء قدم لشركاتهم وتجارتهم ونهبهم للثروات.....واخيرا أشكر د عبدالعزيز على عطائه .</p>
mahdy500
<p>السلام عليكم ...عنوان جميل جاء في وقته .نعم يتطلب الحوار الجاد والتعاون وحل المشكلات المترتبة على هذه النعمة {نهر النيل }التى اخص بها سبحانه</p> <p>هذه المنطقة .وعدم ترك الفرصة للتدخل الخارجي.وشكر كثر لا سرة هذا الموقع.</p>
ahmedkordy
<p>بورك قلمك أستاذى الكريم ,,,,,,,,,&nbsp; ونفعنا الله وإياكم من فيض علمه النافع ,,,,</p> <p>ننتظر منك المزيد ,, والجديد</p>
mahdy500
<p>فعلا الفلسطينيون فى حاجة الى وقفة جادة من الدول العبية حكومات وشعوبا .. ولكن لا ندرى متى تكون هذه الوقفة .. نرجو ألا تتأخر أكثر من ذلك</p>
lifeinyourhands
<p>بارك الله فيك اخى احمد على النصائح الغالية&nbsp;</p> <p>وفقك الله</p> <p>[email protected]&nbsp;</p>
nazrat
<p><strong>أحييك أيها الشاب المجتهد&nbsp; عصام على هذا الاختيار الجميل ويبدو أنك سوف تغدو من مواقع الكنانة المتميزة ان شاء الله وفقك الله ونتمنى أن نجدك بين صفوف علماء النبات&nbsp; في المستقبل القريب ان شاء الله وأهلا بك في موقع نظرات وهناك ملاحظة أن تهتم&nbsp;&nbsp;بالاعداد الجيد للصور المعروضة في المقال ختى لاتخرج عن الاطار المخصص للمقال </strong></p> <p><strong>&nbsp;في مقام والكم أخوكم </strong></p>
nazrat
<p><strong>أحييك أحمد على ماتثيره من الموضوغات الجيدة وأعيب عليك عدم ردك على التليفونات&nbsp; !! وقد زرت موقعك لمرات ومن باب التواصل أن ترد الزيارة بأخرى على موقع نظرات فالتواصل والتبادل من الخير والتعاون وتطبيق ما نكتبه ونهدف منه لخير أمتنا أم ماذا ؟؟!!</strong></p>
nazrat
<p><strong>هكذا تضيف اضافة&nbsp; أخرى رائعة يا دكتور عبدالرحمن فالى الامام دائما وفقك الله </strong></p>
nazrat
<p><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته </strong></p> <p><strong>أحييكي دكتورة نبيهه تحية صادقة طيبة وما أشرت اليه أختي الفاضلة قد حث عليه ديننا الحنيف إذ قال أحد التابعين من نصح أخيه في ملأ فقد فضحه ومن نصحه في خفاء فقد ستره هكذا درج التوجه الأخلاقي في ديننا العظيم وأود في سياق التعاون بين مواقع الكنانة زيارة موقع ( نظرات ) وقد نشرت مقالين لك على الموقع&nbsp; عندي من رؤية التعاون وترسيخ الكلمة الطيبة الهادفة وتحقق النفع منها أيا كان الموقع لااريد جزاء ولا شكورا ومقالك هذا فيه من النفع الكثير خاصة في أسلوب العرض والتحقيق&nbsp; وفقك الله </strong></p>
engemad2
<p>7/7/2010 يوم رحيلك يابابا فى ذكراك اتوه وانسى وكان صدمه من جديد قد حلت على العام الماضى ذكرناك فى القداس الالهى وكانى قد صدمت فوق راسى من جديد ولم افوق الا بعد اكثر من اربعه ااشهر الى اليوم تدمع عينى من اجل رحيلك بابا تركتنى وحدى وكان ليس لى احد لكن احيانا كثيره اراك وكانك مبتسم لى لتريح اتعابى كانك من جديد تعيش معى كنت يابابا سند لى وحضن حنيين لى اليوم انا افتقر اليك بشده واتوق اليك كنت سندى وكنت حمايا كنت تبكى لبكايا كنت تدمع لاحزانى كنت تعوضنى عن مافات كنت تعطى لى الدفع والاقدام كانك قوه خفيه لم اكن يوما ضعيفا ولم اكن يوما محتاجا ولم اكن يوما اخشى المستقبل كنت تصلى عنا حتى ان يوم انتقالك قالها احد الاباء اثناء العظه كان يضرب المثل دائما فى سهره على حياه اولاده الروحيه كان دائما ينتظرنى اول مدخل باب الكنيسه لكى يخبرنى ويعطينى ورقه باسماء اولاده لكى اذكرهم امام الذبيحه و...........</p> <p>ابى اطلب عنى ان يختم ايامى غربتى بسلام وان يبارك فى اولادى واولادك اما عرش النعمه فالى لقاءك يابابا فى ابديه اتمنها ببركهالسيده العذراء مريم&nbsp; وصلوات جميع القديسين الذين ارضوا الرب منذ ادم الى اخر الدهور وصلواتكعنا دائما&nbsp;</p> <p>ابنك عماد واسرته</p> <p>مها ومونيكا وكيرلس</p>