تعليقاتى

honey2010yemen
<p>نشكر لك مقالتك المميزة والتي تعتبر الخطوة الاولى للنظر بصورة اكثر وضوحا لواقع عربي مليئ بالضبابية والسراب .. ولكن كنت اتمنى منك ان تظيف ارقام تعزز من مقالتك وهذا ماارغب به ويرغب به كل باحث في مجال التنمية حيث انها تعطي دعم للمقالة وتوجه القدرات الى ان تسعى ان تبداء وشكرا</p>
3tr-alnada
<p>أين المقال&nbsp; ؟؟؟</p>
snpol
<p>اجمل خيل اراه فى حياتى</p>
سنبل فى 10 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
printingpapers
<p style="text-align: center;">شكرا يجماعة على تعليقاتكم</p> <p style="text-align: center;">وان شاء الله يا استاذ محمد</p> <p style="text-align: center;">احاول انى اكتب او اجيب الموضوع بشكل افضل</p> <p style="text-align: center;">تحياتى لكم جميعا</p>
occa
<p>السيد المستشار محمود عبداللة&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;ارجوا افادتى يوجد شقةايجارقديم&nbsp;&nbsp;باسم والدى واخى كان يتردد عليها مع زوجتة وانجبا طفلان ومحل الميلاد ليس على الشقة وحتى قسيمة الزواج ليست على الشقة قام اخى بطلاقها غيابى واخذت حكم تمكين بالشقة ونفذت القرار المحامى العام وكان ابى بالخارج ماموقف ابى واين يقيم لايوجد مكان لة سوى هذة الشقة مع العلم ان اخى وفر شقة حضانة قبل تنفيذ الحكم بشهر ورفضت استلامها ارجوا افادتىجزاك اللة خير سعادة المستشار</p>
اوكا فى 10 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
DrNabihaGaber
<p>السلام والتحيه</p> <p>إبنتى العزيزه</p> <p>مقاله مفيده جدا وواضحه وسهله العرض. أنا أيضا إستفدت منها وفقك الله لتفيدى الشباب بمقالاتك الهادفه اللهم أكثر من أمثالك.</p> <p>مع خالص أمنياتى بالتوفيق</p>
roma772
<h1>شكرا لكم ... موقع جميل جداااااا&nbsp;</h1> <h1>ومفـيــــــد اكثـــــر<br /></h1>
1323
<p>يا ريت لو حد عنده خبره انشاء مزرعه اسماك يرد عليا ايميلي [email protected] و مقيم بالجيزه</p>
Raiyan فى 10 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
1323
<p>تمام كلام في الجون</p>
Raiyan فى 10 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود
1323
<p>انا اريد انشاء مزرعه سمكيه و ايميلي هو [email protected] ومقيم بمحافظه الجيزه</p>
Raiyan فى 10 يوليو 2010 شارك بالرد 0 ردود