تعليقاتى
<p>اية الحلاوة دى يام عمر وانت مع احبابك</p>
عبدالرحمن عباس فى
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>روووووووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم</p>
<p> </p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>روعه</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>ذوق جميل وراقى وافينا بالمزيد.</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أجد أن الثقه مفقوده أيضا فى طريقه الزواج التقليدى فالمشكله تكمن فينا نحن وليست فى الطريقه.....</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>أشكر صاحب المقال فقد أفادتنى فعلا.</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>معلومات غايه فى الأهميه لا يستهان بها أشكر صاحب المقال.</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكم الله خيرا على مروركم الطيب</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>تجارب الآخرين هدايا ثمينة، يقدمها لنا التاريخ، لعلنا نعتبر، نتحاشى الأخطاء، ونفيد من الخبرات، فليتنا نعتبر!</p>
<p>شكراً جزيلاً على هذا العطاء المتجدد</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>انشر فورا</p>
13 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود

