تعليقاتى
<h1 style="text-align: center;"><strong>شكرا كثيرا وبارك الله فيك</strong><br /></h1>
خير الناس أنفعهم للناس فى
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شرائع انزلت لهداية الناس التي ذكرتها.ولكن الالحاد والبوذبة ليس بشريعة لانها من صنع البشر.والاّ لماذا امرنا الله بعبادته كى نخلّص من ذاك الشرك.الواقع مع احترامي للمسيحيين وشرعهم .الاّ ان سبحانه أمرهم يالايمان بالدين الكتمل {الاسلام}وقد ذكر القرأن في الانجيل .أنه سياتي نبي من بعد النى عيسى أسمه {أحمد} فنحن نؤمن بالنبي عيسى وكتابه الانجيل.والمفترض على المسيحيين أن يؤمنوا بمحمد وينطبق على أتباع الديانة اليهودية..وشكر كثير للدكتور غانم على عطائه.ولا سرة الموقع.</p>
<p> </p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>شكراً للمهندس يوسف الدلي على هذا الموضوع ونرجو الاستمرار</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>جزاكم الله خيرا على المقالة الطيبة ,,,,, وعافنا الله وحفظنا وإياكم من سوء الفتن ما ظهر منها وما بطن ..................</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اختيار جميل يفيد القاريء .تفاعلات .تحولات .سبحان الله .جزاك الله خيره.</p>
<p> </p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>تناسق الالوان وترتيبها خلانى فكرتها</p>
<p>تورتة فواكه فعلا روووووعة</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>كدة الواحد ياكل بنفس</p>
<p>بالتوفيق</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>اساذة ورئيسة قسم ايه الجمال ده</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p>المفرش الرابع والخامس جمال جدا</p>
<p>شكرا لاختيارك هذه الباقة المميزة</p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود
<p style="text-align: center;"><strong>بسيطة وشيك والالوان متناسقة الله يبارك لك</strong></p>
14 يوليو 2010
شارك بالرد
0 ردود


