تعليقاتى

facetook
<h1 style="text-align: center;"><strong>شكرا كثيرا وبارك الله فيك</strong><br /></h1>
mahdy500
<p>شرائع انزلت لهداية الناس التي ذكرتها.ولكن&nbsp;الالحاد&nbsp; &nbsp;والبوذبة ليس بشريعة لانها من صنع البشر.والاّ لماذا امرنا الله بعبادته كى نخلّص من ذاك الشرك.الواقع مع احترامي للمسيحيين وشرعهم .الاّ ان سبحانه أمرهم يالايمان بالدين الكتمل {الاسلام}وقد ذكر القرأن في الانجيل .أنه سياتي نبي من بعد النى عيسى أسمه {أحمد} فنحن نؤمن بالنبي عيسى وكتابه الانجيل.والمفترض على المسيحيين أن يؤمنوا بمحمد وينطبق على أتباع الديانة اليهودية..وشكر&nbsp;كثير للدكتور غانم على عطائه.ولا سرة الموقع.</p> <p>&nbsp;</p>
yusufd
<p>شكراً للمهندس يوسف الدلي على هذا الموضوع ونرجو الاستمرار</p>
ahmedkordy
<p>جزاكم الله خيرا على المقالة الطيبة ,,,,, وعافنا الله وحفظنا وإياكم من سوء الفتن ما ظهر منها وما بطن ..................</p>
mahdy500
<p>اختيار جميل يفيد القاريء .تفاعلات .تحولات .سبحان الله .جزاك الله خيره.</p> <p>&nbsp;</p>
raniaqueen
<p>تناسق الالوان وترتيبها خلانى فكرتها</p> <p>تورتة فواكه فعلا روووووعة</p>
raniaqueen
<p>كدة الواحد ياكل بنفس</p> <p>بالتوفيق</p>
raniaqueen
<p>اساذة ورئيسة قسم ايه الجمال ده</p>
raniaqueen
<p>المفرش الرابع والخامس جمال جدا</p> <p>شكرا لاختيارك هذه الباقة المميزة</p>
raniaqueen
<p style="text-align: center;"><strong>بسيطة وشيك والالوان متناسقة الله يبارك لك</strong></p>